الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر Vs مولودية سعيدة … «الصادة» في مهمة جد معقدة بمعسكر

يتنقل فريق مولودية سعيدة ظهيرة غدا الجمعة إلى مدينة الأمير عبد القادر حينما يحل ضيفا على نظيره غالي معسكر بملعب مفلاح عواد، في داربي مفتوح على كل الاحتمالات. فمولودية سعيدة تعيش منذ فترة على وقع المشاكل والتي تتعلق في غالبيتها بالجانب المالي. ومثلما كان متوقعا، ومثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن الحصص التدريبية الماضية للفريق عرفت غياب عديد اللاعبين احتجاجا منهم على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

في المقابل، لم تتمكن إدارة النادي من إيجاد حلول مستعجلة لهذا المشكل الذي من شأنه أن يؤثر بالسلب على مردود ومستوى التشكيلة في المباريات الرسمية. وأمام هذا الوضع، فإنه لن يكون أمام الطاقم الفني لمولودية سعيدة خيار أخر سوى الاعتماد على اللاعبين الشبان في مباراة الغد. وسيكون لهؤلاء الشبان فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية وخوض مواجهة الداربي أمام غالي معسكر، ونعني هنا لاعبي الآمال في صورة كل من صاكا، براسي وغيرهم من شبان مدرسة مولودية سعيدة. وسيدخل لاعبوا مولودية سعيدة مباراة الداربي ليوم غدا الجمعة من اجل تعويض ما فاتهم في المباريات السابقة والنقاط العديد ة التي أهدروها في البطولة.

وكان بيت المولودية قد عرف العديد من الهزات خلال الآونة الأخيرة حيث سيخوض الفريق مباراة الغد في ظروف جد صعبة، خصوصا بفعل غياب الدعم والتحفيزات المالية والمعنوية.  فيما تبقى التساؤلات مطروحة وبقوة حول مصير فريق مولودية سعيدة، وحول الذي يحدث داخل بيت الفريق والمستجدات الأخيرة بفعل غياب الإدارة. إلا أن الأكيد بأن هذه الأوضاع ستكون لها عديد العواقب في ظل خروج الوضع عن السيطرة، وعدم نجاح الإدارة في إيجاد حلول لتسوية المستحقات المالية للاعبين. من جهتهم، فإن الأنصار يبقى همهم الوحيد هو إنقاذ الفريق وإعادته للواجهة في ظل معاناته المستمرة من عديد الجوانب. ليبقى مصير الفريق مرتبطا بالمساعدات المالية. هذا وتكتسي مباراة الداربي ليوم غدا الجمعة أمام غالي معسكر أهمية كبيرة بالنسبة للفريق الطامح للعودة من مدينة الأمير عبد القادر بنتيجة مرضية.

ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P