نجوم الجزائر

غلام غير متحمس للإنتقال إلى باليرمو

يعيش النجم الجزائري فوزي غلام وضعية رياضية صعبة في ظل فشله في التعاقد مع ناد جديد خلال الميركاتو الصيفي الأخير. ويتواجد الظهير الأيسر الأسبق لمنتخب الجزائر في وضعية لاعب حر منذ انتهاء العقد الذي كان يربطه بنادي نابولي الإيطالي في شهر جوان الماضي. ووفقا لما أورده موقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن فوزي غلام يتواجد على رادار نادي باليرمو الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، الساعي لتقوية صفوفه بلاعبين جدد بهدف الهروب من شبح الهبوط.

ويحتل نادي الجنوب الإيطالي المركز 17 في جدول ترتيب “السيري ب” برصيد 8 نقاط على بعد 4 نقاط من المتذيل بيروجيا. إلا أن غلام غير متحمس لذلك بسبب وضعية النادي في جدول الترتيب ويعود آخر ظهور لفوزي غلام لشهر ماي الماضي، وتحديدا خلال المواجهة التي جمعت فريقه السابق نابولي بسبيزيا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من النسخة الماضية من الدوري الإيطالي.

ويملك الأخير في سجله 160 مباراة ضمن “السيري أ”، خاضها كلها مع “البارتينوباي”، وسجل فيها 3 أهداف وأهدى 20 تمريرة حاسمة. وتراجعت أسهم النجم الأسبق لـ”محاربي الصحراء” بشكل لافت في سوق الانتقالات، حيث قلت قيمته السوقية لنحو 1 مليون يورو في بورصة “ترانسفير ماركت” بعد أن كانت تبلغ 25 مليون عام 2017.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P