نجوم الجزائر

غويري: “أشعر بتحسن كبير و أنا في الطريق الصحيح”

وعلق الدولي الجزائري على هدفه، قائلا: “لقد سجلت هدفا بالفطرة؛ الكرة كانت تحت سيطرتي، وسددتها بالجهة الخارجية لقدمي نحو الجهة التي كنت أريد، مباشرة في الشبكة الصغيرة بعيدا عن الحارس” .  ولم يتوقف تألق غويري عند هذا الهدف، بل تعداه إلى أرقام مذهلة أخرى، بعد أن نجح في 7 مراوغات كاملة من أصل سبعة، قام بها في مباراة باريس سانت جيرمان، ليوكد عودته القوية بعد أن عانى من مخلفات الإصابة مؤخرا، التي حرمته من المشاركة في كأس إفريقيا للأمم مع “الخضر” .

وواصل غويري حديثه عن مردوده بالقول: “لم أكن سيئا، وأديت دوري فقط. كان هناك الكثير من المساحة، وحاولت استغلالها”، مضيفا: “لقد عدت من الإصابة ولا أعرف إذا كانت هذه أفضل مباراة لي، لكنني كنت جيدا جدا. أشعر بتحسن كبير وأعتقد أنني على الطريق الصحيح”

مدرب رين أشاد كثيرا بغويري

ومن جانبه، أشاد مدرب رين جوليان ستيفان، بلاعبه الجزائري: “الهدف الذي سجله أمين (غويري) دليل على موهبته العظيمة” . وأوضح: “لقد أثبت الكثير من الأشياء في هذا الهدف؛ الكثير من الشخصية، والجودة الفنية، والقوة البدنية في الاستحواذ على الكرة والتفوق على المدافعين. كما تميز بتقنية عالية في المراوغة. وأنهى الهجمة بالهدوء اللازم. لقد كافأ كل جهود الفريق” . وأوضح: “لقد تخلَّص غويري من بعض المشاكل البدنية، ولهذا السبب لم يتمكن من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية. واضطر للخضوع لعلاج محدد.

كما عانى من بعض المشاكل في الكاحل والساق لمدة عشرة أيام” . وختم: “لقد عاد بشكل جيد، ومع مجموعة من اللاعبين الذين اكتسبوا الكثير من الثقة”.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P