الرابطة الأولىالمحلي

“الله الله يا الحمرا ما خليتيلنا عقول”

حققت مولودية وهران فوزها الرابع على التوالي على حساب شبيبة سكيكدة وهو الفوز الذي مكن الحمراوة من الارتقاء لصدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، ليصبح بذلك لعب الأدوار الأولى وحتى المنافسة على لقب البطولة بمثابة حق مشروع لتشكيلة المدرب مضوي خير الدين والتي أعادت للحمراوة فرحة سنوات العز والمجد في التسعينات.

المولودية قدمت مباراة متميزة تكتيكية

رغم ان مردود مولودية وهران في مواجهة شبيبة سكيكدة لم يكن مثل مردود المواجهات الثلاثة الأخيرة أمام بسكرة والسياسي وبارادو، إلا أن تشكيلة المدرب مضوي قدمت مباراة متميزة من الناحية التكتيكية حيث غلقت جميع المنافذ في وجه أشبال بوعلي والذين اصطدموا بفريق منظم على مستوى الخطوط الثلاثة.

الحرارة صنعت الفارق لصالح الحمراوة 

عرف لاعبو مولودية وهران كيف يصنعون الفارق لصالحهم في مواجهة شبيبة سكيكدة بفضل الحرارة والروح القتالية التي تحلى بها رفقاء المهاجم صيام، والذين كانت رغبتهم في تحقيق الفوز كبيرة وأظهروا إستماتة كبيرة فوق أرضية الميدان، مما مكنهم في نهاية المطاف من صنع الفارق لصالحهم والعودة بالزاد كاملا من سكيكدة.

وهران عاشت ليلة بيضاء والحمراوة إحتفلوا مطولا

عاشت مدينة وهران ليلة بيضاء بعد مواجهة سكيكدة حيث كانت فرحة الحمراوة كبيرة بتحقيق فريقهم الفوز الرابع على التوالي ومن تم إعتلاء صدارة ترتيب الرابطة الأولى المحترفة.  ولقد تغنى الحمراوة بفريقهم ولاعبيهم في مظاهر أعادت للذاكرة صور سنوات تتويجات المولودية بالألقاب والبطولات.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P