الأقسام السفلىالمحلي

فوز شباب فرندة .. الجمعية العامة العادية هذا السبت

مثلما كان منتظرا بعد أخذ ورد تم تحديد موعد الجمعية العامة العادية وذلك يوم السبت 10 أكتوبر من أجل عرض التقريرين المالي والأدبي للمصادقة عليه والانتقال بعدها لإجراءات أخرى في ظل التأخر الكبير الذي عرفه فريق شباب فور فرندة من جميع النواحي التنظيمية

لتشكيل لجنة الترشيحات خلال هاته الجمعية العامة. بعد الانتهاء من الجمعية العامة العادية سوف تشكل لجنة ترشيحات لاستقبال الملفات الخاصة بالراغبين في ترأس النادي، وحسب مصادرنا المطلعة هناك أسماء معروفة في فرندة ترغب في تقديم ملفاتها من أجل الترشح لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.

الأنصار يترقبون الجديد للخروج من الأزمة

يعيش أنصار الحمرة أيام عصيبة بسبب المشاكل الإدارية التي مر بها الفريق والتي كادت تدخلهم في نفق مظلم خاصة بعد تحقيق الصعود وهم الذين كانوا ينتظرون الأفضل والتحضير لبداية الموسم في أريحية، فتدخلهم مرارا من أجل الإسراع في الإجراءات الإدارية كان له دور هام لأنهم من أحد أسباب كل النتائج المسجلة في الموسم الماضي.

ورشة عمل كبيرة تنتظر المكتب الجديد

بعد إعادة الأمور لنصابها وانتخاب رئيس جديد للفريق فإنه رفقة مكتبه سوف تكون لهم تحديات كبيرة منها التحضير لانطلاق الموسم بالاتفاق مع الطاقم الفني من جهة والإنتدابات من جهة أخرى، وكذا إقناع العناصر التي سوف يتم الاحتفاظ بها.

قضية الملعب مشكل آخر

بعد موسم شاق مر به الفريق خلال تنقلاته إلى مدينة عين الحديد لاستقبال منافسيه هناك بسبب عدم تأهيل ملعب الطاهر شاوش بفرندة، الكل ينتظر انطلاق أشغال إعادة تهيئة الملعب وتغيير البساط خوفا من الاستقبال خارج الديار للموسم الثاني على التوالي وهو ما قد يصعب من مهمة الفوز لأن القسم الثالث الذي سوف يكون مغايرا تماما للجهوي الأول.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P