الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة نتاع نهارات كبار وفي العميد شعلوا النار”

وضعت مولودية وهران حدا لتعثراتها المتتالية داخل الديار وخارجها وذلك عقب الفوز بالنتيجة والأداء على مولودية العاصمة في مواجهة أكدت فيها تشكيلة المدرب بلعطوي عمر نواياها في العودة وبقوة في أجواء البطولة. ولقاء جاء الفوز على العميد ليزيل ولو مؤقتا الشكوك حول قدرة التشكيلة الحمراوية على الحفاظ على مكانتها في الرابطة المحترفة الأولى.

تشكيلة بلعطوي كانت أفضل من جميع النواحي ولم تسرق الفوز

لم تسرق مولودية وهران الفوز في مواجهة الكلاسيكو أمام مولودية العاصمة وذلك بعدما كانت تشكيلة المدرب بلعطوي عمر أفضل بكثير من منافسها من جميع النواحي سواء الفردية او الجماعية أو حتى من ناحية الحرارة والروح القتالية، وهو ما كان كفيلا للحمراوة بصنع الفارق لصالحهم والإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة وبالنتيجة الإيجابية والأداء.

قوة شخصية الفريق عادت لتظهر من جديد أمام العميد

 بعد مرحلة الفراغ التي مرت بها مولودية وهران في المواجهات الأخيرة خاصة عقب إقصاء الكأس أمام أولمبي اقبو وخسارة سطيف برباعية، عادت قوة شخصية الفريق لتظهر من جديد في مواجهة العميد وذلك بعد العودة القوية طيلة أطوار المباراة، وهو ما افتقدته التشكيلة في العديد من المباريات الاخيرة مما انعكس سلبا على نتائج الفريق.

مصالحة الحمراوة أهم مكسب في مواجهة العميد

بغض النظر عن أهمية نقاط مواجهة مولودية العاصمة في حسابات الابتعاد عن المنطقة الحمراء، يبقى أهم مكسب في الفوز على العميد هو مصالحة الحمراوة بعد خيبتي أمل الكأس أمام اقبو والبطولة أمام سطيف، حيث نجح رفقاء المهاجم بن عياد في إعادة الثقة من جديد للأنصار في فريقهم ومدى قدرته على قول كلمته بقوة في البطولة هذا الموسم.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P