الرابطة الأولىالمحلي

فوغلول : “ضيعنا فرصة لا تعوض لضمان مشاركة خارجية وأفضل البقاء رغم نهاية عقدي”

تحدث مدافع مولودية وهران فوغلول سنوسي عن حصيلة النادي هذا الموسم ، عندما إعترف بأن الحمراوة ضيعوا البوديوم بكل سهولة .ابن مستغانم تحدث عن مستقبله مع المولودية وهو الذي يتواجد في نهاية عقده مفضلا الاستمرار لموسم آخر.  ولم يفوت فوغلول الفرصة لمطالبة  المساهمين والسلطات بالعمل مع الإدارة من أجل مصلحة الفريق .

“كنا قاب قوسين أو أدنى من ضمان مشاركة خارجية الموسم المقبل”

مدافع الحمراوة فوغلول ، وفي مستهل حديثه أوضح بأن الفريق ضيع هذا الموسم فرصة لا تعوض لضمان مشاركة خارجية وقال في هذا السياق: “فوّتنا على أنفسنا هذا الموسم فرصة لا تعوض لضمان مشاركة خارجية الموسم المقبل ، حيث كانت حظوظنا كبيرة سواء في التواجد في البوديوم أو حتى مع الخمسة الأوائل لكن في نهاية المطاف خرجنا فارغي الأيدي ” .

“لهذه الأسباب عجزنا عن تحقيق الأهداف المسطرة”

لاعب دفاع تاجنانت سابقا ربط أسباب الإخفاق هذا الموسم بنزيف النقاط داخل الديار والأزمة المالية وقال : “هذا الموسم ضيعنا 20 نقطة بملعبنا وهذا ما حال دون تمكننا من تحقيق الأهداف المسطرة ، بالإضافة للأزمة المالية والتي كان لها تأثير على تركيز المجموعة في المحطات المهمة من البطولة ” .

“الإصابات كان لها تأثير على ظهوري هذا الموسم”

بعدها تحدث اللاعب المتعدد المناصب فوغلول عن مشواره مع المولودية هذا الموسم عندما قال : “لست راضيا عن مشواري هذا الموسم ، حيث لم أشارك بانتظام وضيعت العديد من المباريات ،وأعتقد أن ذلك يعود بالدرجة الأولى لهاجس الإصابات العديدة التي تعرضت لها والتي أبعدتني عن الميادين لعدة مباريات ” .

“أتواجد في نهاية عقدي لكن أفضل الاستقرار والإستمرار بألوان الحمراوة”

وفي رده عن سؤال يتعلق بمستقبله مع المولودية، قال لاعب مولودية سعيدة سابقا : “كما يعلم الجميع فأنا أتواجد في نهاية عقدي مع مولودية وهران ولحد الآن لم أحدد مستقبلي ، رغم أنني أفضل الاستقرار والاستمرار على الأقل لموسم آخر بألوان الحمراوة ،ويبقى كل شي بالمكتوب في إنتظار إتضاح الرؤية أكثر في بيت الحمراوة في الأيام المقبلة ” .

“على المساهمين والسلطات العمل من أجل مصلحة المولودية”

وفي ختام حديثه أبى المدافع فوغلول إلا أن يتوجه بالرسالة التالية لكل الأطراف الفاعلة في بيت المولودية عندما قال : “عيب كبير فريق بحجم مولودية وهران يكتفي كل موسم بلعب الأدوار الثانوية في البطولة ،وكل ما أتمناه من جميع الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة بداية بالمساهمين والسلطات مراعاة المصلحة العامة للفريق وفقط ، ووضع اليد في اليد بعيدا عن أي خلافات لأن المولودية و الحمراوة يستاهلو كل خير” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P