الرابطة الأولىالمحلي

فوغلول : “هدفنا حصد العلامة الكاملة للحفاظ على المركز الخامس”

أوضح مدافع مولودية وهران فوغلول سنوسي بأن المجموعة تستهدف حصد العلامة الكاملة في المواجهات الأربعة المتبقية من عمر البطولة وقال : “بعدما ضيعنا البوديوم وحتى المركز الرابع أصبح هدفنا هو حصد العلامة الكاملة في المواجهات المتبقية من البطولة ،وذلك حتى نضمن إنهاء الموسم في المرتبة الخامسة ” .

الجدية تبقى مطلوبة لتفادي أي تراجع جديد في جدول الترتيب

لاعب دفاع تاجنانت سابقا أصر على ضرورة التحلي بالجدية في بقية مشوار البطولة وقال في هذا السياق : “رغم أننا ضيعنا الهدف المسطر إلا أن موسمنا لم ينته بعد لذا فعلينا التحلي بالجدية في بقية المواجهات التي تنتظرنا والتي تبقى في متناولنا،  وذلك حتى نتفادى أي تراجع جديد على مستوى جدول الترتيب العام ” .

لم نكن نستحق الخسارة أمام بارادو

وأبى مدافع الحمراوة إلا أن يعود لخسارة الجولة الفارطة أمام نادي بارادو والتي اعتبرها بغير المستحقة وقال : “خسارة الجولة الماضية أمام بارادو غير مستحقة وبكل صراحة مازالت تحرق ومن الصعب تجرعها ،خاصة وأننا لم نكن لنرضى حتى بالتعادل بالنظر لما قدمناه قبل أن نجد أنفسنا في نهاية المطاف نتلقى خماسية كاملة ” .

على الأطراف الفاعلة في بيت المولودية وضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار

وفي ختام حديثه توقف المدافع فوغلول عند الوضعية الحالية التي يعيشها الفريق في ظل المشاكل والصراعات وقال : “الفريق في غنى عن أي مشاكل أو صراعات داخلية وسيكون الخاسر الأكبر في نهاية المطاف،  لذا فما على الأطراف الفاعلة في بيت المولودية سوى وضع اليد في اليد ومراعاة المصلحة العامة للفريق بعيدا عن أي مصالح شخصية ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P