الأقسام السفلىالمحلي

قبايلي جمال (مدرب مديوني وهران):  “سنحاول تقديم  موسم مميز”

أكد المدرب الشاب لمديوني وهران بأن الجميع  من أنصار ومحبي النادي أن يلتفوا حول الفريق، الذي يحتاج لدعم كل محبي النادي لتقديم موسم مميز. حيث لا تزال البطولة لم تنطلق  ومن الممكن أن يعوض الفريق بالمباريات الودية للوقوف على جاهزية التعداد.

“ينتظرني عمل كبير لتحسين مستوى التشكيلة”

لم ينف المدرب قبايلي جمال  أن عملا كبيرا ينتظره من أجل تدارك النقائص المسجلة والعودة بقوة إلى الواجهة وقال: “ينتظرني عمل كبير من أجل تحسين مستوى التشكيلة وتصحيح الأخطاء المرتكبة لتفادي الوقوع فيها في اللقاءات المقبلة التي تنتظرنا سواء في البطولة  خاصة أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب.”

كما طلب  مدرب مديوني من الأنصار الأوفياء الوقوف إلى جانب التشكيلة من أجل المساهمة في مساعدة  الفريق والخروج به إلى بر الأمان، إذ قال: “على الأنصار الأوفياء الوقوف إلى جانب فريقهم في هذه الفترة بالذات من أجل المساهمة في الدخول بقوة  خاصة أننا سنلعب مباريات صعبة في البطولة وأمام أندية قوية وسنكون في حاجة ماسة لدعمهم.”

“تنتظرنا مباراة هامة في افتتاح  البطولة”

وفي ختام حديثه، أوضح مدرب جمال قبايلي بأن التشكيلة تنتظرها مباراة هامة  في افتتاح البطولة  حيث أردف تنتظرنا مباراة هامة في أول لقاء البطولة. وهي المواجهة التي نريد التحضير لها بشكل جيد بعيدا عن الضغوط حتى نتمكن من الدخول بقوة في البطولة.

مكالي عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P