الرابطة الأولىالمحلي

قدامى المولودية يتضامنون مع العربي العربي

تنقل عدد من اللاعبين القدامى لمولودية وهران على غرار مزيان ، داود ، بن عطية ، مومن والمدرب مشري إلى مدينة المحمدية، وذلك في زيارة تضامنية مع لاعب الحمراوة السابق العربي العربي والذي يصارع المرض وتدهورت حالته الصحية بشكل رهيب . ولقد أبى قدامى الحمراوة إلا أن يناشدوا السلطات العليا في البلاد للتدخل العاجل والتكفل بقائد الصام السابق .

العربي العربي: “أناشد السلطات العليا في البلاد للوقوف بجانبي

رغم الوضعية الصحية المتدهورة إلا أن ذلك لم يمنع لاعب الحمراوة السابق العربي العربي من الإدلاء بالتصريح التالي وقال : “حالتي الصحية في تدهور مستمر ولا يسعني سوى مناشدة السلطات العليا للتدخل والتكفل بنقلي للعلاج خارج أرض الوطن ، وبالمناسبة اشكر كثيرا قدامى الحمراوة على تضامنهم ووقفتهم معي في هذا الظرف العصيب الذي أمر به” .

داود سفيان : “العربي قدم الكثير وحان الوقت حتى نرد جميله

اعتبر اللاعب السابق للمولودية داود سفيان اللاعب العربي العربي من أساطير كرة القدم على مستوى الجهة الغربية عندما قال : “العربي العربي قدم الكثير لكرة القدم سواء في مولودية وهران أو سريع المحمدية أو هلال سيق أو جمعية وهران واعتبره من أساطير كرة القدم على مستوى الجهة الغربية،  لذا فلقد حان الوقت حتى نرد له جميله وذلك على الأقل بالتكفل لنقله للعلاج خارج أرض الوطن” .

ديس سماعيل : “نتمنى أن تقف السلطات مع العربي العربي وتتكفل به

ناشد وفاق سطيف سابقا واللاعب الدولي السابق ديس سماعيل السلطات للتكفل بالعربي العربي وقال في هذا السياق: “العربي العربي إنسان خلوق ، وهو يعاني الآن في صمت بعد تدهور حالته الصحية،  لذا فنداؤنا موجه للسلطات العليا في البلاد من أجل التدخل والوقوف بجانبه مثلما تم الوقوف مؤخرا مع أخونا الحبيب بن ميمون ” .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P