المحليتحقيقات وروبورتاجات

قدامى لاعبي الصام يكرمون اللاعب السابق لقجع قادة  

تزامنا مع يوم المجاهد وذكرى 20 أوت ، قام لاعبو سريع المحمدية بتكريم اللاعب السابق للفريق في سنوات الاستعمار لقجع قادة الذي يعاني المرض ، وذلك على هامش مباراة استعراضية احتضنها الملعب المدرسي، وشارك فيها عدد من نجوم الصام السابقين على غرار العربي العربي ودحو بوشيبة ومشرفي بلحول وعدة جمال وبن سياد عبد السلام وسبدة سليم ، بالإضافة لمناصرين أوفياء للصام الذين أبوا إلا أن يشاركوا في تكريم الحاج قادة الذي بدا جد متأثر لتذكره ، إلى درجة أنه ذرف الدموع ، وذلك في ظل حالة التهميش التي يعاني منها اللاعبون القدامى لسريع المحمدية من طرف السلطات والمسؤولين المحليين و الولائيين .

لقجع قادة: “أشكر كل من تذكرني وكرمني وأنا ممتن لكم”  

لقجع قادة
لقجع قادة

في تصريح مقتضب على هامش تكريمه، أبدى لقجع قادة إلا أن يتوجه بالشكر الجزيل لكل من كرمه وتذكره عندما قال: ” أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لكل من تذكرني وكرمني بمناسبة ذكرى 20 أوت. أنا جد ممتن لكم وبكل صراحة هذا التكريم أنساني المرض وأنساني تذمري من السلطات والمسؤولين الذين وضعونا في خانة النسيان “.

تكريم خاص لعائلة بغداد  

تكريم خاص لعائلة بغداد
تكريم خاص لعائلة بغداد

على هامش تكريم اللاعب السابق لسريع المحمدية لقجع قادة، أبى قدامى لاعبي “الصام” إلا أن يخصوا عائلة بغداد التي فقدت خمسة أفراد في ظرف شهر ونصف (الوالدان وثلاثة إخوة). ولقد كرم اللاعبون القدامى للسريع المناصر الوفي وعضو الجمعية العامة ورئيس لجنة الأنصار سابقا بغداد عبد الرحمان الذي تأثر كثيرا من هذا التكريم الذي جاء ليخفف من حدة الصدمة التي ألمت بالعائلة.

الحاج علي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P