الرابطة الأولىالمحلي

وفاق سطيف  .. قراوي يقرر تخفيض راتبه الشهري للبقاء مع الوفاق 

كشف متوسط الميدان أمير قراوي عن خطوة إيجابية فيما يتعلق مستقبله مع تشكيلة فريقه وفاق سطيف حيث أبدى اللاعب المغترب استعداده لتخفيض راتبه الشهري خلال الموسم القادم، علما أن أجرته الشهرية تصل إلى 250 مليون مع التنازل عن قيمة معتبرة من مستحقاته تصل إلى 04 أشهر كاملة من أجل البقاء في صفوف الفريق لموسم آخر. و من المنتظر أن يقدم اللاعب أمير قراوي عرضه الجديد لإدارة الوفاق  على هامش الاجتماع المقرر بين رئيس مجلس إدارة الدكتور عز الدين أعراب واللاعب بعد أن وافق أمير قراوي على تخفيض راتبه الشهري بنسبة معينة مع التنازل عن ما قيمته 04 أجور شهرية أي ما يعادل مليار سنتيم.

متوسط الميدان يريد الاعتزال مع الفريق الأسود والأبيض

يمكن القول إن الخطوة التي سيقدم عليها اللاعب أمير قراوي تؤكد مرة أخرى على رغبته الكبيرة ليس فقط في مواصلة مشواره مع الوفاق السطايفي وإنما أيضا إنهاء مشواره مع الوفاق السطايفي الذي عاش معه أحلى أيامه وتوج معه بالعديد من الألقاب المحلية ويريد التتويج بكأس إفريقيا.

قراوي: “سأقدم تنازلات للتجديد في الوفاق”

كشف اللاعب أمير قراوي في تصريحات صحفية أنه سيقدم تنازلات جديدة من أجل تجديد عقده المنتهي مع الوفاق في 7 جويلية الماضي حيث أكد اللاعب المخضرم وأحد أقدم لاعبي الوفاق أنه يتفهم الوضعية التي يمر بها الفريق هذا الموسم والتي جعلته يقرر تقديم هذه التنازلات من الناحية المالية.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P