الأولىمتفرقات

تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة لمعسكر …برعاية إعلامية من جريدة بولا … الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد” انطلاق التظاهرة يوم 3 فبراير المقبل  

أجرت مساء يوم الجمعة 27 جانفي عملية سحب قرعة الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750 شهيد” بمقر قاعة متعددة النشاطات للبلدية. وستقام هذه الدورة الكروية خلال الفترة الممتدة ما بين 3 فبراير و3 مارس 2023. هذه الدورة الكروية، التي ستعرف مشاركة 16 فريق، ستقام بالملعب الجواري قرب متوسطة سي إدريس. وتدخل هذه الدورة في إطار النشاطات الرياضية والاجتماعية التي تقوم بها الجمعية الرياضية وفاق واد المالح لبلدية سجرارة، دائرة المحمدية ولاية معسكر، وهذا بالتنسيق مع كل من المنظمة الوطنية لحماية الطفولة والشباب، التحالف الوطني للشباب الجزائري والنادي الهاوي لأمجاد بلدية سجرارة.

القرعة أسفرت عن مواجهات ساخنة

 في حديث جمعه بيومية بولا الرياضية، أكد رئيس جمعية وفاق واد المالح سجرارة، هواري زعفران بأن تنظيم هذه الدورة جاء:”تنفيذا لتعليمات السيد والي ولاية معسكر المتعلقة بخلف نشاطات شبانية ورياضية على مستوى المؤسسات القطاعية والملاعب الجوارية والفضاءات العامة”. وتقام الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد” تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة لمعسكر وتغطية يومية بولا الرياضية.

المباراة الافتتاحية ستجمع مدريد سجرارة ضد مولودية وهران سجرارة

 هذا وجرت عملية سحب قرعة الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750 شهيد”، التي جرت بمقر قاعة متعددة النشاطات للبلدية، في أجواء رائعة وبحضور ممثلي الفرق ال16المشاركة فيها. كما عرفت عملية القرعة مشاركة حتى الأطفال الصغار، وكذا الشيوخ الذين أبوا إلا أن يكونوا حاضرين بمقر قاعة متعددة النشاطات للبلدية. وتم قبل الانطلاق في عملية سحب القرعة السماع للنشيد الوطني، قبل أن يتم بعدها التعريف بتاريخ سجرارة الثوري، العلمي وبالأخص الرياضي. جدير بالذكر إلى أن المباراة الإفتتاحية لهذه الدورة التي ستنطلق يوم 3 فبراير المقبل ستجمع ما بين مدريد سجرارة ومولودية وهران سجرارة.

وفيما يلي نتائج عملية القرعة الخاصة:

 المجموعة الأولى: الصيادة، أنتير و حاسي بونيف.

المجموعة الثانية: مدريد سجرارة، جوفنتيس، خروبة ونابولي.

المجموعة الثالثة: عزايزية، لالوفا، سجرارة ودورنموند.

المجموعة الرابعة: بني تمي، برشلونة و ميلان سيدي حمادوش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P