المحلي

قضية شويطر تزيد من متاعب الإدارة

مثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن لاعب مولودية وهران، شويطر رفض أي مبادرة صلح بينه وبين الإدارة. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فقد أخطر وكيل أعمال اللاعب السابق لنصر حسين داي إدارة النادي أن لاعبه الغاضب، لا يقبل إطلاقا استلام ثلاثة رواتب شهرية فقط، مقابل فسخ عقده بالتراضي، كما اقترح ذلك شريف الوزاني، ويصر على استلام كل أمواله المقدرةـ حسب بعض المصادر، بمليار و440 مليون سنتيم، التي في شأنها، أرسل إعذارا للإدارة في وقت سابق، كما بعث نسخة للجنة فك المنازعات التابعة للرابطة الوطنية الاحترافية لتعزيز الشكوى، التي رفعها إليها سابقا. هذا الرفض الصارم من اللاعب شويطر، من شأنه أن يزيد من متاعب الإدارة المطالبة بإيجاد حل لهذا الملف، وهي التي تواجه أزمة مالية خانقة من أجل تسديد مستحقات جميع اللاعبين.

الغموض بشأن استكمال الموسم

مع مرور الوقت تزيد وضعية البطولة الوطنية غموضاً، فلحد الآن لم يُعرف إن كانت ستُستأنف أم لا، فالأمور لم تعرف الفرج والوباء لا يزال ينتشر ويحصد الأرواح في كل يوم، وهو ما يزيد من غموض الأمر، كما أن العديد من الفرق أبدت عدم استعدادها ورفضها لاستكمال الموسم بما أنها تُعاني من ضائقة مالية، عكس الفرق التي تمتلك شركات وطنية تضخ لها السيولة المالية.

الأغلبية مع إلغاء الموسم الحالي

رغم أن الفريق في مرتبة مريحة في سلم الترتيب، إلا أن الأغلبية داخل بيت المولودية مع إلغاء نتائج الموسم الحالي، وهذا حفاظاً على أرواح اللاعبين وكل من في الفريق. فالأمور لن تكون سهلة في ظل تفشي الوباء، كما أن اللعب صيفاً سيصعب الأمور كثيراً من الجانب البدني بعد توقفٍ لأكثر من ثلاثة أشهر وهو شيء كثير في كرة القدم.

الجميع يواصل العمل الفردي

كما يُواصل لاعبو مولودية وهران العمل في التحضيرات الفردية، فكما يعلم الجميع في ظل توقف البطولة الوطنية فإن اللاعبين عادوا إلى ديارهم، ولكنهم لم يتوقفوا عن العمل رفقة الطاقم الفني، وهو الأمر الذي سيجعلهم أفضل جاهزية في حال استئناف التدريبات الجماعية مستقبلاً.

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P