رياضات أخرىمختلف الرياضات

قندوز يهدي الجزائر برونزية بطولة العالم للكانوي

أحرز الجزائري ابراهيم قندوز، يوم السبت، الميدالية البرونزية في البطولة العالمية للكانوي فئة ذوي الهمم، الجارية بألمانيا. وجاء تتويج قندور بهذه الميدالية، بعد دخوله في المركز الثالث، في السباق النهائي من هذه البطولة العالمية. وبهذا الانجاز الكبير، يكون الجزائري ابراهيم قندوز، قد اقتطع تأشيرة التاهل إلى الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وتشارك الجزائر في موعد دويسبورغ بمنتخب الكانوي كاياك المشكل من سبعة رياضيين, أربعة في اختصاص “الكاياك” ورياضيين اثنين في اختصاص “الكانوي”، منهم براهيم قندوز الذي يشارك في مسابقة “بارا-كانوي” لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة تحت عناية المدرب مالك عزاوون.  فأصاحب اختصاص “الكاياك” هم: ايوب حيدرة و رياض بن تواتي, وعرابي انفال وآية فرفاد وأما أصحاب اختصاص “الكانوي” هم سيد علي بلعيد ومحمد علي مرزوقي.

ويتولى تمثيل الكانوي كايك الجزائري في هذا الموعد العالمي أربعة رياضيين في اختصاص “الكاياك ” ورياضيين اثنين في اختصاصا الكانوي، بقيادة المدرب مالك عزاوون, حسب ما حرص الهيئة الفدرالية على توضيحه. وعليه فإن اختصاص الكاياك كان ممثلا بكل من أيوب حيدرة و بن تواني رياضي (ذكور) و العربي انفال و آية فرفاد عند الاناث, فيما سيمثل اختصاص الكانوي بلاعبين اثنين من فئة الذكور فقط هما سيد علي بلعيد و محمد علي مرزوقي.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P