الرابطة الأولىالمحلي

قوار بلعيد قائد مولودية البيض:  “مباراة بارادو هامة ولا بديل لنا فيها إلا الفوز”

في إتصال هاتفي مع جريدة بولا، صرح قائد فريق مولودية البيض بلعيد قوار، أن فريقه تنتظره مباراة صعبة وهامة في نفس الوقت عندما يوجهون أمسية هذا الجمعة ضيفهم نادي بارادو، مؤكدا أن اللاعبين عليهم رفع التحدي من أجل تحقيق نتيجة تعيد الثقة للأنصار الذين كانوا يأملون لنتائج أفضل رغم أن المولودية لحد الآن لم تخيب نظرا للكثير من المعطيات أهمها قلة خبرة غالبية العناصر.

وعن التحضيرات التي تخص مباراة بارادو، قال بلعيد، أنها عادية ولم تكن خاصة رفقة الطاقم الفني الذي يعمل جاهدا لتجهيز تشكيلة مناسبة تدخل هذا الجمعة رغم وجود بعض الغيابات.

وأكد بلعيد أن المولودية لديها كامل الإمكانيات للعودة لسكة الإنتصارات وما عليهم إلا التركيز واللعب بكل حذر لأن البطولة صعبة تتطلب الحضور الذهني الدائم، وهو الشيء المطلوب دوما لبقاء الفريق هذا الموسم ضمن حضيرة الكبار. عن المنافس القادم نادي بارادو، قال قوار أنها مواجهة مفخخة لأن لاعبوا الأكاديمية يمتلكون كل مقومات العودة في أي لحظة للسكة الصحيحة نظرا لتواجد لاعبيها مع بعظهم من الفئات الصغرى لذا على لاعبي فريقه الحذر والدخول بكل إرادة ووضع نُصب أعينهم الحصول على ثلاث نقاط لا غير.

ختم قوار كلامه بتوجيه رسالة للأنصار من أجل الوقوف مع الفريق ومواصلة تشجيعاتهم لأنهم يساهمون بشكل كبير في كل النتائج الإيجابية.

اعداد: علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P