الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

شركة مياه سعيدة ممولا رسميا لمولودية سعيدة

بعد طول عناء ومشقة كبيرة ومفاوضات دامت لسنوات، تمكن والي ولاية سعيدة، السيد أحمد بودوح من توقيع اتفاقية “سبونسور” بين شركة المياه المعدنية سعيدة والمولودية بفريقي كرة القدم وكرة اليد، وهذا في إطار سياسة دعم ومرافقة النادي الهاوي للمولودية ومساعدته ماديا ومعنويا من أجل تجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يعرفها منذ مدة.  مراسيم إمضاء هذه الاتفاقية بين مؤسسة المياه المعدنية سعيدة ومسيري المولودية المحلية جرت بحضور السلطات المحلية على رأسها والي الولاية بالإضافة لمسيري المولودية المحلية.

من جهته، دعا والي ولاية سعيدة، السيد أحمد بودوح إلى ضرورة الوقوف مع النادي وتقديم يد المساعدة له من أجل مواصلة العمل في ظروف جيدة وتحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الحالي سواء في اختصاص كرة القدم أو كرة اليد، وكذا من أجل إسعاد الأنصار الأوفياء الذين ينتظرون الكثير من فريقهم خلال الموسم الحالي. كما وجه رسالة تحفيزية وتشجيعية للمسييرين، اللاعبين والطاقم الفني من اجل العمل على إعادة صورة وهيبة الرياضة بولاية.

هذه الاتفاقية لقت ترحابا كبيرا لدى مسيري الفريق وكذا الأنصار الذين أبدوا عن ارتياحهم لهذا الدعم المقدم للفريق والذي من شأنه أن يزيد من عزيمة وإصرار النادي على تحقيق موسم كبير.

ولد الحاج /اعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P