الرابطة الثانيةالمحلي

كبداني حمودة (مدرب شباب عين تموشنت): “الغيابات أثرت على مردود الهجوم”

أكد مدرب شباب عين تموشنت، كبداني حمودة بأن مباراة خميس مليانة كانت في صورة الأسبوع الذي قضاه الفريق، أي أسبوع صعب، خاصة بعد التعثر الأخير ضد فريق مستقبل واد سلي.

كما صرح المسؤول الأول على العارضة الفنية للفريق بأن لاعبيه أنهم لم يدخلوا المباراة جيدا، حيث تلقوا هدفين في ظرف 23 دقيقة، خاصة الهدف الأول الذي كان في الدقيقة التاسعة الذي تلقوه بسذاجة كبيرة. هذا ما أثر سلبا على الفريق. لكن رغم ذلك، إلا أنه لاحظ ردة فعل إيجابية من طرف اللاعبين، الذين خلقوا عدة فرص سائحة للتسجيل، وكانت لهم ضربة جزاء، التي لم يعلن عليها الحكم. لكن رغم ذلك إلا أنهم تمكنوا من تسجيل هدف وتقليص الفارق.

أما بخصوص الشوط الثاني، فأكد مدرب شباب عين تموشنت، كبداني حمودة بأن الفريق قد عاد في المباراة وتمكن من السيطرة على اللعب، لكن التشكيلة لم تتمكن من الرجوع في النتيجة. كما أضاف بأن الاندفاع نحو الهجوم ترك للخصم مساحات استغلها عن طريق هجمة مرتدة. كما كشف مدرب الشباب بأن غياب بعض اللاعبين، خاصة في القاطرة الأمامية، أدى إلى التقليص من الحلول من الناحية الهجومية. كشف المسؤول الأول على العارضة الفنية لشباب عين تموشنت بأن المباراة أعطت إحساس بأن اللاعبين لم يتخطوا بعد مرارة الهزيمة الأخيرة. تمنى تخطي هذا الجانب والعودة لسكة الانتصارات.

 بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P