الرابطة الثانيةالمحلي

شباب المشرية  … تعيين كبداني حمودة مدربا للفريق والإدارة تشرع في الإستقدامات

شرع فريق شباب المشرية الصاعد الجديد للقسم الثاني وسط غرب في ضبط أموره، حيث تم تعيين المدرب السابق لشباب عين تموشنت وشبيبة تيارت كبداني حمودة مدربا جديدا للفريق وهذا تحضيرا للإنطلاق في التدريبات خلال الأيام القليلة القادمة. هذا ويعتبر التقني كبداني من المدربين الذين تركوا بصمتهم في كل الفرق التي دربها مما يعني أن إدارة شباب المشرية كانت صائبة في قرارها الذي سيعود بالفائدة على ممثل الجنوب الغربي الموسم المقبل الذي سيكون صعب نظرا للتركيبة القوية التي تشكل مجموعة الشباب في القسم الثاني وسط غرب مما يتطلب وضع كل الإمكانات من أجل تحقيق الأهداف المسطرة.

الإدارة شرعت في عملية الإستقدامات

مباشرة بعد حسم أمور المدرب، شرعت إدارة الشباب في إتصالاتها مع عدة لاعبين من أجل ضمهم للفريق، حيث تم الإمضاء للمهاجم موفق بن هني المستقدم من نادي الرغاية والمدافع الأيسر بوكرس إبراهيم المستقدم من فريق مستقبل واد سلي، وكذا بن عمر عبد اللطيف وسط الميدان الذي سبق له تقمص ألوان مولودية وهران وشباب عين تموشنت ومستقبل واد السلي. بلال بن عبد العزيز الجناح الأيمن والهداف السابق لشبيبة قير العبادلة، حيث من المنتظر أن تكون هناك أسماء أخرى في قائمة الإستقدامات قبل ضبط القائمة والشروع رسميا في التدريبات مع الإحتفاظ بالركائز واللاعبين الذين تألقوا الموسم الماضي.

تجارب الرديف إنطلقت الثلاثاء

إنطلقت الثلاثاء عملية التجارب الخاصة بفئة الرديف حيث من المنتظر أن يكون الحضور قوي للاعبين الراغبين في الإنظمام لرديف الشباب وتدوم عملية الإنتقاء عدة أيام قبل ضبط القائمة الرسمية، هذا من أجل منح الفرصة لكل اللاعبين سواء أبناء الفريق أو أولئك الذين يأتون من خارج مدينة المشرية.

مشوار مولودية البيض في القسم الثاني يشجع الشباب

يبقى الإنجاز الرائع الذي حققه الجار مولودية البيض في القسم الثاني وصعوده التاريخي للمحترف الأول مشجع لفريق شباب المشرية، الذي يسعى لتكوين فريق تنافسي قادر على الصمود أمام فرق لها خبرة كبيرة في القسم الثاني، حيث من المنتظر أن تحدد الإدارة البقاء كهدف رئيسي ولعب البطولة لقاء بلقاء ولما لا اللعب على إحدى المراتب الأولى والتي قد تكلل بالصعود إن توفرت كل الظروف المساعدة على ذلك خاصة المادية منها.

تنصيب عبدو سليماني رئيس للجنة الأنصار

في خطوة جيدة، تم عن طريق التصويت إنتخاب وتنصيب المناصر الوفي عبدو سليماني رئيسا للجنة الأنصار والذي كان بحضور محضر قضائي وعدد لا بأس به من الأنصار الذين ثمنوا هاته الخطوة التي تؤكد حرص الجميع على نهج طريق منظم وإحترافي الموسم القادم من أجل المساهمة في مساعدة الشباب لتحقيق أهدافه خاصة أن أنصار الحمرة كان لهم دور كبير في صعود الفريق للقسم الثاني.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P