الأولىنجوم الجزائر

كيروش الأقرب لتدريب المنتخب الوطني

هناك معلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم رفض الكشف عن هويته، تفيد بأن اللجنة التي جرى تعيينها من قبل رئيس الهيئة وليد صادي وهي مكلفة بمهمة اختيار مدرب جديد للخضر، قامت بدارسة حوالي 50 سيرة ذاتية لمدربين ومن مختلف الجنسيات، وهذا خلال اجتماعها الأول، الذي جرى الخميس.

الماضي في مقر “فاف” بدالي إبراهيم في العاصمة الجزائرية. وتفيد المعلومات نفسها بأن اللجنة استقرت على 10 أسماء لمدربين سيكون أحدهم خليفة جمال بلماضي في تدريب المنتخب الجزائري، يتقدمهم البرتغالي كارلوس كيروش، وكذلك مواطنه خوسيه بيسيرو المدرب الحالي لمنتخب نيجريا المتأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، إضافة إلى البوسني، فلاديمير بيتكوفيتش، والفرنسي هوبيرت فيلود، وكذلك البلجيكيان توم سانسفيت وهوغو بروس مدرب منتخب جنوب أفريقيا.

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بدراسة ملفات المدربين المرشحين اجتماعين آخرين خلال الأيام القليلة القادمة للفصل في هذا الموضوع، لكن وجب التذكير بأن البرتغالي كارلوس كيروش يبقى الأوفر حظاً لتولي منصب مدرب المنتخب الجزائري، الذي تفوق على خيار البوسني، فلاديمير بيتكوفيتش للعديد من الأسباب، أبرزها الجانب المالي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P