الرابطة الأولىالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس …. الإتحاد يطوي لقاء الحمراوة  ويحضر لمباراة الشلف

إستأنفت تشكيلة اتحاد سيدي بلعباس مرانها بملعب 24 فبراير، بعد التعادل أمام مولودية وهران ضمن فعاليات البطولة المحترفة الأولى. وعرفت الحصة حضور جميع اللاعبين بإستثناء المصابين مثل اللاعب حمزة كوفي  واللاعبين مواقي و خيراوي  المنعزلان بسبب الكوفيد ، مما أجبر الطاقم الفني الإستنجاد بلاعبي الرديف . وفي سياق متصل يعول أشبال المدرب سليماني تجسيد نقطة التعادل ،حيث بات لزاما عدم تضييع أي نقطة داخل أسوار ملعب 24 فبراير  خاصة أن نتائج البطولة في الجولة لم تكن في صالح المكرة خاصة مع عودة الفرق التي تلعب على السقوط.

إدارة الإتحاد تفند قضية المسحة الطبية وقضية الإحترازات

فندت إدارة إتحاد سيدي بلعباس عبر صفحتها الرسمية عن الأخبار الرائجة حول مشكل المسحة الطبية للاعبين ،وأكدت أن المسحة الطبية كانت عادية وفي وقتهاوأنها لا تتلاعب في مثل هذه الأمور ، خاصة أن الفريق في غنى عن هذه المشاكل.

شكيب محمد: “لا توجد قضية المسحة الطبية وكل الأمور كانت مضبوطة “

شكيب محمد
شكيب محمد

في إتصال هاتفي جمعنا بالمسعف الطبي شكيب محمد، أكد لنا أن قضية الإحترازات لا أساس لها من الصحة. وفي تفاصيل  الحديث صرح لنا :” اللاعبان حدو وبونوة كانا خارج القائمة ،وتم شطبهما قبل التنقل  وتم تعويضهما بلاعبين آخرين ،أما قضية اللاعبين مواقي وخيراوي فقد تم عزلهما فور خروج المسحة بالإيجاب ، وهي الأمور الطبية التي التزمنا بها  تفاديا لأي طارئ .”

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P