الأولىنجوم الجزائر

لاس بالماس الإسباني مهتم بالتعاقد مع عطال

أكدت تقارير صحفية أن ناديًا من الدوري الإسباني “الليغا” مهتم بالتعاقد مع الدولي الجزائري يوسف عطال الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؛ ليكون منافسًا قويًا للنادي الأهلي السعودي على ضم اللاعب. ويستعد عطال للمثول أمام القضاء الفرنسي يوم 18 ديسمبر القادم، بسبب التهم الموجهة إليه بشأن التضامن مع الشعب الفلسطيني ، على خلفية تضامنه مع القضية، بعدما شهدت الفترة الماضية معاقبته بالإيقاف 7 مباريات من جانب رابطة الدوري الفرنسي، ما جعله يقرر الرحيل عن نيس في جانفي القادم، وفقًا لتقارير.

وأكد موقع “لاغازيت دي فونيك” الجزائري الناطق بالفرنسية، أن الوضع الحالي الذي يعيشه عطال في فرنسا لا يمنع فرقًا أخرى من “القارة العجوز” من الاهتمام بالنجم الجزائري، مفضلة الجانب الرياضي على كل الجدل الدائر حول اللاعب.وأوضح أن نادي لاس بالماس الإسباني دخل سباق التعاقد مع عطال، حيث أبدى رغبته في ضمه اعتبارًا من جانفي المقبل، فيما لا يزال الأهلي السعودي الذي يضم في صفوفه النجم الجزائري رياض محرز، مهتمًا هو الآخر بضم صاحب الـ27 عامًا.

وينتهي عقد عطال مع النادي الفرنسي في جوان 2024؛ لكن في ضوء التطورات الجديدة التي عاشها بالفترة الأخيرة، قرر النجم الجزائري عدم الاستمرار مع ناديه الحالي نيس. ويحتل نادي لاس بالماس المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، ويتطلع لإنهاء الموسم في مركز مؤهل إلى إحدى المسابقات الأوروبية في الموسم الجديد 2024-25، فيما يستعد لملاقاة ألافيس اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ16 من “الليغا”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P