نجوم الجزائر

بوداوي ضمن اهتمامات بورتو، أتلانتا و برايتون

يعد هشام بوداوي، نجم نيس الفرنسي، واحدًا من أكثر اللاعبين الجزائريين الذين تطوَّروا خلال المواسم الأخيرة، وهو الأمر الذي زاد من قيمته داخل فريقه، وحوله إلى اسم يتم المراهنة عليه لقيادة وسط ميدان المنتخب الجزائري في السنوات القادمة، كما جعل أعين كشافي مختلف الأندية الأوروبية ترصده، وتضعه ضمن أهم خياراتها.

وكشف موقع “لاغازيت دو فيينك” الجزائري أن بوداوي، الذي تقدر قيمته السوقية بأكثر من 8 ملايين يورو، يحظى باهتمام كبير من طرف عدة أندية أوروبية هذه الأيام، والتي تريد ضمه بعد إعجابها بما قدمه خلال مباريات فريقه، الذي لعب له 12 مباراة في الدوري الفرنسي خلال هذا الموسم حتى الآن.

وأوضح الموقع أن اللاعب مطلوب في نادي بورتو البرتغالي، الذي سبق أن لعب له الجزائريان، الأسطورة رابح ماجر، وياسين براهيمي قائد الغرافة القطري حاليًا، حيث يسعى العملاق البرتغالي لتعزيز صفوفه من أجل التنافس بقوة على لقب الدوري البرتغالي والذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقات الأوروبية. كما يرغب أتلانتا بيرغامو صاحب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في التعاقد مع بوداوي (24 عامًا) لحل بعض المشاكل التي ظهرت على وسط ميدانه في النصف الأول من هذا الموسم، خصوصًا أن خريج أكاديمية بارادو معروف بإجادته اللعب في أكثر من مركز بوسط الميدان.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P