حوارات

لاعب شباب فوز فرندة حمري أحمد لبولا: “ضمنا البقاء بنسبة 80 بالمائة”

أكد حمري أحمد مهاجم شباب فوز فرندة في حوار لـ لبولا عن رغبته في قيادة فريقه إلى ضمان البقاء خلال الفترة المقبلة من خلال مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بعد عود الفريق بنقطة التعادل من حي الجبل في الجولة الماضية. حيث كان بالإمكان أن يعود بكامل الزاد لولا الحظ. هذا ويملك شباب فوز فرندة حسب اللاعب السابق لوداد تيسمسيلت، الإمكانيات اللازمة من أجل الارتقاء في جدول الترتيب والوصول الى النقطة 45 أي قبل ثلاثة جولات من نهاية الموسم. بالمقابل اعترف حمري أن هذا الموسم كان الأصعب في مسيرته الكروية بحيث تحذو اللاعبين عزيمة كبيرة لتحقيق هذا الهدف في جولتين القادمتين. لمعرفة المزيد من التفاصي، إليكم هذا الحوار، تابعونا..

كيف تقيم مستوى الفريق منذ انطلاق البطولة؟

“لم نظهر بمستوى كبير خلال المباريات الأولى للبطولة ومستوانا كان متذبذبا حيث ضيعنا عدة نقاط خاصة على ملعبنا مما كلفنا التراجع في جدول الترتيب، لكن الأمور بدأت تتحسن في مرحلة الاياب التي قدمنا فيها مستوى مميز رغم أن النتيجة لم تكن عادلة بالنسبة لنا، حيث كنا نستحق الانتصار لكن الأمور اختلفت خلال مواجهة شباب حي الجبل التي كنا استطعنا حسمها لصالحنا لولا سوء الحظ الذي وقف ضدنا عندما ضيعنا عدة فرص سهلة. وكان بالإمكان العودة بفوز لكن نقطة أحسن من العودة بهزيمة مع ضرورة التأكيد خلال المواجهة المقبلة التي سنستقبل فيها فريق اتحاد بومدفع. حيث سيكون الفوز شعارنا خاصة أننا سنحظى بدعم أنصارنا ومن الضروري تحقيق الانتصار لإثراء رصيدنا من النقاط”.

ما هو هدفكم هذا الموسم؟

“كما قلت، هدفنا الرئيسي هو ضمان البقاء حيث نسعى أولا لتحقيق هذا الهدف لكن المهم الآن هو مواصلة وتيرة الانتصارات من خلال الفوز في المواجهة المقبلة على اتحاد بومدفع من أجل الأنصار الذين تنقلوا معنا إلى العاصمة لمساندتنا خلال مواجهة شباب حي الجبل. الجميل أننا لم نخيب ظنهم ونسعى لتحقيق الفوز كذلك خلال الجولات القادمة”.

تملكون تشكيلة تضم أصحاب الخبرة والشباب لكن أين مشكلة؟

“من حيث التعداد، فالإدارة قامت بالتعاقد مع عدة لاعبين مميزين، أصحاب الخبرة الذين منحوا الإضافة للفريق في مختلف الخطوط، لكن الأمور لم تسر بالطريقة التي نتمناها. بعد رحيل المدرب صالح محمد وانهزامنا داخل الديار أمام الجار وداد تيسمسيلت، دخل الفريق في دوامة لكن الحمد الله استطعنا أن نقف من جديد. أعتقد أن المجموعة اكتسبت الثقة التي كانت تطمح إليها وهو ما سينعكس إيجابا على مستوانا في المواجهات المقبلة، حيث نطمح لتحقيق الانتصارات من أجل الاقتراب أكثر من البقاء خاصة ونحن بنسبة 80 بالمائة ماكثون في هذا القسم، لكن ينقصنا على الأقل أربعة نقاط لضمان البقاء بصورة رسمية”.

أنصار الفريق يعولون عليك في المباريات المقبلة ماذا تقول لهم؟

“حتى أنا أطمح للتألق في الجولات الأخيرة وهدفي المساهمة في النتائج الإيجابية التي سنحققها مستقبلا والأهم من هذا أنني أتطلع لقيادة الفريق الى ضمان البقاء التي يبقى غير بعيد عنا والذي يعتبر الطموح الكبير الذي يحذو اللاعبين من أجل إسعاد الأنصار عند نهاية الموسم”.

حاوره: مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P