الأقسام السفلىالمحليحوارات

لاعب مولودية البيض إلياس مصباحي: ” نحترم الخصم كثيرا و لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا  بخطف بطاقة الصعود “

أكد اللاعب إلياس مصباحي بأن فريقه يحترم  الخصم كثيرا ، كما صرح اللاعب بأن لاعبي مولودية البيض لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم بخطف بطاقة الصعود ، و في حوار خاص لجريدة بولا مع هذا اللاعب تطرق إلى عدة نقاط حول نهائي ملحق الصعود ضد إتحاد فنوغيل .

إلياس مصباحي  كيف تبدو لك مقابلة السد الأربعاء ؟

” هي تعد المباراة  الفاصلة و الأهم طيلة الموسم و مفتاح الصعود إلى القسم الثاني بإذن الله ، ما علينا سوى التحضير جيدا و التركيز و لعب المباراة بكل ما لدينا للفوز بها إن شاء الله “.

كيف كان التنقل من البيض إلى بومرداس ؟

” كان  تنقلا متعبا نوعا ما ، رحلتنا دامت 8 ساعات من مدينة  البيض إلى بومرداس و لكن الحمد لله وصلنا بخير  “.

ماذا تقول عن  التحضيرات هنا ببومرداس ؟

” التحضيرات تجري في ظروف حسنة و جيدة ، نظرا لسهر الرئيس السيد دحماني عبد القادر على توفير كل المتطلبات من إقامة و غيرها “.

كيف ترى مقابلة إتحاد فنوغيل ؟

”  مقابلة مهمة بالنسبة لنا من أجل تجسيد الهدف المسطر و المنتظر  هذا الموسم ، يجب احترام الخصم لأنه لو لم يكن يمتلك فريقا جيدا لما وصل إلى هذه المرحلة “.

كلمة أخيرة لأنصارك بمدينتك المشرية و أنصار فريقك مولودية البيض ؟

” أنصار مدينة المشرية أحبهم كثيرا، إلى كل من يحب و يساند اللاعب إلياس مصباحي فهو مشكور جزيل الشكر ، أما بالنسبة لأنصار مولودية البيض أريد أن أقول كلمة و هي أن يلتفوا حول فريقهم و يقدموا السند خاصة لرئيس الفريق الذي همه الوحيد الصعود بإذن الله ، الكل يتغير، لاعبين ،مدربين إلى آخره أما الأنصار فهم باقون و إن شاء الله سنفرحهم .”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P