متفرقات

 الكوتش بوزيري يحقق نتائج جيدة في فقدان  الوزن

يواصل الكوتش عابد بوزيري تحقيق النتائج الجيدة مع مرضى السمنة حيث يحقق نتائج جيدة في وقت وجيز مع رياضييه.ويمتلك الشاب عابد البالغ من العمر 33 سنة  ليسانس تدريب رياضي عن جامعة مستغانم وماستر تحضيرات و تدريبات بدنية و رياضية عن جامعة مستغانم . بالإضافة لشهادة التأهيل الحركي الرياضي من المعهد الطبي و الشبه الطبي ، كما لديه أيضا شهادة دولية في اللياقة بدنية فتنس و كمال الأجسام ، وشهادة مستشار في التغدية العلاجية و الرياضية و المكملات الغدائية . وشهادة في التدريب الخاص لكمال الأجسام  سمنة نحافة و تنشيف ، ويملك بالإضافة إلى كل هذا شهادة مسعف من الدرجة الأولى . ويشتغل عابد في مركز أريا ويلانس الرياضي بحي الياسمين منذ سنتين كما يلقى الكوتش ثناء كبير في وهران من كل المقبليين على المركز .

 نتائج قياسية في ظرف وجيز

حقق أصحاب الدفعة الثامنة لإنقاص الوزن في مركز أريا ويلانس تحت إشراف الكوتش عابد بوزيري نتائج قياسية في ظرف شهرية حيث تمكن بعض المشاركين في هذا البرنامج من إنقاص 35 كلغ في شهرين فقط ومنهم من أنقص وزنه بحوالي 25 و 20 كلغ وهي نتائج قياسية في ظرف وجيز . هذا ما يؤكد حجم الكفاءة التي يمكلها المدرب بالإضافة إلى العزيمة التي يتحلى الرياضيين والامكنيات المتوفرة داخل المركز المشجعة على العمل .

 قام بتكريم أصحاب الدفعة الثامنة

فاحئ الكوتش عابد بوزيري أفراد الدفعة الثامنة لإنقاص الوزن بمناسبة أخر حصة خاصة بهذه الدفعة حيث كرم المشاركين بجوائز قيمة واقام على شرفهم حفلة خاصة دورة كروية مصغرة بين أفراد الدفعة الذي وصل عددهم إلى شخص .

نبيل شيخي / تصوير: يوسف شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P