الرابطة الأولىالمحلي

شريف ملال كان أكثر إصرارا على ضمه …. ڤوڤي أنس يمضي في شبيبة القبائل و اللاعب كان قريبا من شباب بلوزداد و مولودية الجزائر

تم التعاقد بصفة رسمية مع لاعب سريع المحمدية المدافع الشاب ڤوڤي أنس (مواليد 2003) بعد حلوله بمدينة تيز وزو وبالضبط بمقر الفريق رفقة مناجيره جودي عبد الكريم ،حيث كانت له جلسة رفقة المناجير العام للفريق ماراك كمال و المدير الرياضي للشبيبة كمال عبد السلام ،أين تم الاتفاق على تفاصيل العقد الذي سيربطه بالفريق والذي سيمتد إلى خمسة مواسم في استثمار حقيقي للنادي القبائلي. كما يجدر ذكره فإن ابن مدينة المحمدية كان له اتصالات جد متقدمة مع شباب بلوزداد و مولودية الجزائر قبل أن تنجح إدارة الشبيبة في إقناعه بتقمص ألوان الكناري. هذا ويعد المدافع ڤوڤي أنس من اللاعبين الواعدين، بفضل إمكانياته الفنية والبدنية الكبيرة، ويرى متابعون بأنه يعد بمشوار كروي واعد، وقد يكون دعما كبيرا للشبيبة.

أمضى إجازة مع الآمال ويعد بمستقبل كبير

يعد التعاقد مع اللاعب الشاب استثمارا حقيقيا خاصة إذا تمكن من التأقلم بسرعة و إبراز إمكانياته الكبيرة التي يتمتع بها ،حيث لن تخسر إدارة الفريق إجازة لاعب من الأكابر بما أن العقد الذي سيربطه بالفريق سيكون على أساس لاعب من الآمال، بما أن الأصداء التي وصلت من فريقه السابق تثبت بان اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة ويعتبر مكسبا حقيقيا للشبيبة في المستقبل القريب ،و تعلق عليه آمال كبيرة لخلافة صخرة دفاع الجياسكا سوياد الذي من المرجح انتقاله للاحتراف في الدوري السعودي.

خريج مدرسة سريع المحمدية ولعب هذا الموسم مع الأكابر

هذا ويعتبر الوافد الجديد للفريق ڤوڤي أنس لاعبا شابا ،حيث يبلغ من العمر 18 سنة من مواليد 2003، وتدرج في مختلف الفئات الشبانية لفريق سريع المحمدية وشارك مع الأكابر في كل مباريات هذا الموسم في بطولة القسم الثالث هواة و كان ركيزة أساسية ، وقد أثنى الكثير من المدربين و التقنيين على اللاعب و تنبأوا له بأن يصبح أحد رموز الدفاع في الجزائر في المواسم القليلة القادمة.

ڤوڤي : “حققت حلمي باللعب لنادي كبير وأريد البروز في الشبيبة”

هذا وبعد إمضائه على العقد الذي جمعه بشبيبة القبائل أكد المدافع الشاب بأنه سعيدا جدا بتقمص ألوان الكناري خاصة وأنها كانت بالأمس مثل الحلم بالنسبة له ،وذلك راجع للأجواء التي يلعب فيها الفريق في تيزي وزو و الشعبية الكبيرة التي يملكها داخل و خارج الوطن ، كما أبدى استعداده التام للعمل والتضحية من أجل النجاح في الفريق و البروز في سماء الكرة الجزائرية و السير على خطى اللاعبين المحليين الذين إستطاعوا الانتقال إلى الضفة الأخرى و ما أكثرهم يقول اللاعب الشاب.

كمال عبد السلام مناجير فريق شبيبة القبائل :“أمضينا للاعب ممتاز والمستقبل هو الذي سيبين نجاح صفقته من عدمها”

و من جهته أكد المناجير العام للنادي القبائلي و اللاعب الدولي السابق كمال عبد السلام عن سعادته بالظفر بخدمات هذا اللاعب الشاب، الذي يمتلك إمكانيات كبيرة بالرغم من صغر سنه، طالبا من الجميع فسح المجال للاعب الذي سيبين مدى نجاح صفقة اللاعب من عدمها.

ماراك كمال المدير الرياضي للشبيبة :“نولي أهمية كبيرة للفئات الشبانية وسنعطي الفرصة لمن يستحقها”

و في ذات السياق أكد المدير الرياضي للشبيبة القبائلية ماراك كمال بأنه يولي أهمية كبيرة للفئات الشبانية التي وعد بتنظيم أمورها فور الاطمئنان على الفريق، ووضعه في الطريق الصحيح، حيث قال إنه يستهدف العديد من العناصر الشابة من مختلف الأندية الجزائرية لبناء فريق شاب للمستقبل.

جودي عبد الكريم مناجير اللاعب :” تابعت اللاعب جيدا و راهنت على نجاحه في المستقبل”

“منذ مدة و أنا أتابع في مشوار اللاعب، حضرت لمشاهدته في عديد المباريات في بطولة القسم الثالث هواة ،و كان متألقا رغم صغر سنه و أظن أنه أحسن الاختيار بالانضمام للشبيبة التي ستكون بوابته للتألق في سماء الكرة الجزائرية. أمضينا عقدا طويل الأمد يمتد لخمس سنوات ،على أن يتدرب مع الرديف و يكون تحت أنظار و متابعة الطاقم الفني للفريق الأول و هذا ما شجعنا على التوقيع.”

سنينة مختار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P