الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة … الرابطة تبرمج لقاء “لياسما”  في ملعب 5 جويلية

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، عشية أول أمس الخميس، تواريخ وملاعب لقاءات الجولة 13 من الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم، وكذلك مواقيت إنطلاق مباريات الجولة ، بمن فيها لقاء إتحاد العاصمة  مع ضيفه شبيبة الساورة.

المواجهة ستلعب رسميا يوم الخميس 11 جانفي

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، تاريخ يوم الخميس 11 من شهر جانفي  الحالي ، موعدا لإجراء لقاء الجولة 13 من الرابطة المحترفة الأولى بين ” نسور الجنوب” ونظرائهم من إتحاد العاصمة ، وهذا في ملعب خمسة جويلية الأولمبي بداية من الساعة السادسة مساء .  بحسب مصادر جد موثوقة، فإن قرار اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير الرابطة المحترفة، ببرمجة لقاء إتحاد العاصمة مع ضيفه شبيبة الساورة يوم الخميس، جاء بسبب إحتضان ملعب خمسة جويلية لمباراة أخرى يوم الأحد 14 من ذات الشهر لحساب الجولة 12 بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر .

يعد لقاء الجولة 13 بين إتحاد الجزائر ، وضيفه شبيبة الساورة، اول لقاء للفريق المستضيف في ملعب خمسة جويلية الأولمبي هذا الموسم، بعدما كان قد استقبل منافسيه في الجولات الماضية في ملعب محمد بن رابح بالدار البيضاء، قبل أن تطلب إدارة الفريق في الأيام الماضية برمجة لقاءاتها في ملعب خمسة جويلية، خصوصا بعدما لعب الداربي العاصمي أمام المولودية في الجولة الماضية في ذات الملعب .

… و ستكون منقولة على المباشر

 على عكس الخرجة الأخيرة  ل” النسور” إلى العاصمة، لما واجهوا نادي بارادو،  إختار القسم الرياضي بالتلفزيون العمومي، لقاء شبيبة الساورة مع مضيفه إتحاد العاصمة  لنقله على المباشر على إحدى قنواته، هذا الخميس  بداية من الساعة السادسة مساء ، وهو ما سيخدم أنصار شبيبة الساورة الذين لم تساعدهم الظروف من أجل التنقل إلى العاصمة، بالنظر إلى بعد المسافة من مشاهدة فريقهم عن قرب في هذه المباراة القوية التي تعد بالكثير من الفرجة والتنافسية، بالنظر إلى الحالة الجيدة لكلا الفريقين في الفترة الأخيرة .

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P