الرابطة الأولىالمحلي

لقرع: “نستهدف اللقب الشتوي وعازمون على إنهاء مرحلة الذهاب بقوة”

أكد متوسط ميدان مولودية وهران لقرع محمد بأن الفوز على نادي بارادو جسد العودة القوية للمولودية في البطولة وأكد نتيجتي بسكرة و”السياسي” وقال: “الفوز الثالث على التوالي المحقق في مواجهة نادي بارادو كان كفيلا بتجسيد العودة القوية للمولودية في البطولة، وتأكيد الفوزين الباهرين المحققين في آخر مواجهتين أمام بسكرة والسياسي” .

“المواجهة كانت إمتحانا جديدا أمام منافس قوي”

لاعب شبيبة الساورة سابقا أكد بأن مواجهة بارادو كانت إختبارا حقيقيا بالنظر لقوة وطبيعة المنافس وقال في هذا السياق: “رغم أننا واجهنا عدة أندية قوية ومرشحة للعب الأدوار الأولى ونجحنا في الوقوف في وجهها، إلا أن مواجهة بارادو كانت إمتحانا آخرا لنا وذلك بالنظر لقوة وطبيعة المنافس، وعرفنا كيف ننجح أيضا في هذا الإمتحان الجديد ” .

“من حقنا المنافسة على البوديوم وحتى اللقب الشتوي”

لقرع تحدث عن أهداف المولودية مع نهاية مرحلة الذهاب عندما أكد إستهداف اللقب الشتوي أو البوديوم على الأقل وقال في هذا السياق: “من حقنا الآن المنافسة وبقوة على اللقب الشتوي أو على الأقل مرتبة مع الثلاثة الأوائل، وحظوظنا تبقى كبيرة في تحقيق هذا الهدف بالنظر للرزنامة التي تنتظرنا والتي تبقى في المتناول ” .

“سنخوض كل المواجهات المقبلة بعقلية إنتصارية”

وتحدث لاعب وفاق سطيف سابقا عن المواجهة القادمة أمام شبيبة سكيكدة عندما أكد على إستهداف الفوز وقال: “أصبحنا نلعب كل المواجهات بعقلية إنتصارية لذا فتنقلنا إلى سكيكدة لمواجهة “الجياساماس” سيكون من أجل العودة بالزاد كاملا، رغم إدراكنا مسبقا صعوبة المهمة أمام فريق ينافس من أجل الإبتعاد عن المنطقة الحمراء” .

“هذا الموسم من حق الحمراوة أن يفتخروا بفريقهم”

وإختتم متوسط ميدان “الحمراوة” لقرع حديثه بتوجيه رسالة للأنصار قال فيها: “الحمراوة من حقهم الآن أن يفتخروا بفريقهم ويحلموا برؤية المولودية تنافس على المراتب الأولى وحتى اللقب، ونحن كلاعبين سوف نواصل التضحية حتى نسعدهم ونهديهم على الأقل مشاركة قارية أو إقليمية مع نهاية الموسم الحالي”

الحاج علي  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P