الرابطة الأولىالمحلي

محياوي يقرر فسخ عقود خمسة لاعبين 

قرر رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي الطيب فسخ عقود خمسة لاعبين خلال مرحلة التحويلات الشتوية المقبلة، وهو القرار الذي أكده رئيس الحمراوة بعد مواجهة بارادو الأخيرة. وتكون الإدارة قد اتخذت هذا القرار بالتنسيق مع الطاقم الفني والذي يكون قد منح الضوء الأخضر لإدارة الرئيس محياوي .

عملية فسخ العقد ستمس اللاعبين الذين لم يقدموا أي إضافة

جاء قرار إدارة مولودية وهران بتسريح خمسة لاعبين خلال الميركاتو الشتوي إقتناعا بعدم منحهم أي إضافة للتشكيلة منذ بداية الموسم، وذلك على الرغم من الفرص العديدة التي منحت لهم من طرف الطاقم الفني، إلا أنهم عجزوا عن تأكيد أحقيتهم بالمنافسة على منصب حتى ضمن قائمة ال18 .

خفض كتلة الأجور الشهرية المرتفعة وراء القرار

بغض النظر عن الجانب الرياضي والفني للاعبين، فإن قرار فسخ عقود خمسة لاعبين يندرج في سياق رغبة الإدارة في تخفيض كتلة الأجور الشهرية المرتفعة والتي تقارب الأربعة ملايير سنتيم ، خاصة وأن غالبية اللاعبين الذين تنوي الإدارة فسخ عقودهم بالتراض خلال الميركاتو الشتوي يتقاضون أجورا شهرية خيالية .

نقاش، درارجة ، نعماني ضمن القائمة 

حتى وإن رفض رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي الكشف عن هوية اللاعبين المعنيين بالتسريح خلال الميركاتو الشتوي، فإن القائمة تبقى معروفة مبدئيا وستضم بعض الأسماء التي خيبت ثقة الإدارة في صورة المدافع نعماني والمهاجمين درارجة ونقاش، الإضافة للاعبين آخرين لم يحالفهما الحظ هذا الموسم بداعي الإصابة.

محياوي: “سنفسخ عقود خمسة لاعبين لأسباب فنية ومالية”

وأدلى الرئيس محياوي بالتصريح التالي بعد مواجهة “الباك” أكد فيه قرار تسريح خمسة لاعبن عندما قال: “قررنا وبالتنسيق مع الطاقم الفني تسريح خمسة لاعبين خلال مرحلة التحويلات الشتوية ، وذلك لعدة إعتبارات رياضية منها تتعلق بمردود هؤلاء اللاعبين أو حتى مالية في ظل رغبة الإدارة في تخفيض كتلة الأجور الشهرية المرتفعة ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P