نجوم الجزائر

ليون يسعى للتخلص من رومان فافر

يبذل اللاعب رومان فافر قصارى جهده من أجل العودة إلى اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجزائري، خلال الفترة المقبلة. صانع الألعاب الشاب، كان مطلوبا وبشدة من جانب جمال بلماضي مدرب “الخضر”، وكذا الاتحاد الجزائري لكرة القدم في أواخر عام 2021، ولكنه رفض وفضّل الاستمرار مع الفئات السنية المختلفة لمنتخب فرنسا.

وكان فافر انتقل شتاء 2022، لصفوف فريق ليون الفرنسي، بعدما كان مستهدفا من العملاق الإيطالي ميلان، والذي لم يتمكن من الظفر بخدماته بسبب صعوبات مالية. وتراجعت أسهم فافر بشكل غير مسبوق في الأشهر الأخيرة، بعدما عجز عن فرض نفسه مع فريق ليون، والذي يستعد للتخلص منه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن صاحب القدم اليسرى قريب من الانتقال الى نادي لوريان المحلي، بحثا عن استعادة مستواه في أجواء هادئة بعيدا عن الضغوطات مثلما هو الحال في ليون. وسيكون انتقال فافر المحتمل إلى لوريان، بمثابة خطوة نحو تمثيل منتخب الجزائر خلال المرحلة المقبلة، بعد أن تجاوز السن الذي يسمح له بتمثيل شباب فرنسا.ومن المرتقب أن يتحرك جمال بلماضي من أجل الظفر بخدمات فافر، حال استعاد الأخير جهوده مرة أخرى بعد أن فقد بريقه مؤخرا. ويبحث جمال بلماضي عن تعويض سفيان فيغولي، في مركز صانع الألعاب، والذي ترك فراغا كبيرا في صفوف “الخضر”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P