الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران – شبيبة القبائل… “الحمراوة” يسعون لتحقيق أول إنتصار في البطولة

 في إطار الجولة الثانية من البطولة، تستقبل مولودية وهران غدا بملعب الشهيد أحمد زبانة شبيبة القبائل، في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين “للحمراوة” المجبرين على تحقيق أول فوز في البطولة، وذلك قصد تأكيد النتيجة الإيجابية المحققة في الخرجة الفارطة أمام نصر حسين داي، وكذا تأكيدا لنوايا الفريق في قول كلمته بقوة في بطولة هذا الموسم.

المعنويات مرتفعة والحديث عن النقاط الثلاثة وفقط

تدربت مولودية وهران خلال الأسبوع بمعنويات جد مرتفعة وذلك بعدما كان لنتيجة التعادل أمام نصر حسين داي خارج الديار الإنعكاس الإيجابي على المهاجم مطراني ورفقائه، والذين لم يكن لهم أي حديث طيلة الأسبوع سوى عن مواجهة “الجياسكا” وكيفية تحقيق الفوز الذي يضمن للمولودية بداية موسم قوية.

الخيارات متعددة ل “كازوني” لضبط تشكيلة مثالية

رغم غياب لاعب الوسط لقرع المصاب وكما هو معلوم بفيروس كوفيد-19، إلا أن الخيارات تبقى متعددة لمدرب “الحمراوة” الفرنسي “كازوني” وذلك قصد ضبط التشكيلة المثالية القادرة على الإطاحة “الجياسكا”. ويسير “كازوني” في طريقه لتجديد الثقة في نفس التشكيلة التي واجهت “النصرية” ما عدا إحداث تغييرين واحد على مستوى محور الدفاع والثاني في الهجوم.

التقني الفرنسي حذر لاعبيه من ردة فعل “الجياسكا”

رغم أن تشكيلة “الكناري” تعثرت في أول ظهور رسمي لها خلال الموسم الكروي الجديد داخل الديار أمام أهلي برج بوعريرج، ومردود لاعبي “الجياسكا” كان دون المتوسط، إلا أن ذلك لم يمنع التقني الفرنسي من تحذير لاعبيه من ردة فعل لاعبي الشبيبة، والذين سيحاولون إظهار ردة فعل قوية في وهران لتعويض ما ضيعوه في المواجهة الفارطة.

مصمودي: “الجياسكا تبقى منافسا جديرا بالإحترام وملزمون على الفوز”

إعترف مدافع مولودية وهران مصمودي مسبقا بصعوبة مواجهة هذا الجمعة أمام شبيبة القبائل عندما قال: ” شبيبة القبائل فريق قوي ومنافس جدير بالإحترام ومواجهته هذا الجمعة لن تكون سهلة على الإطلاق، وذلك على الرغم من تعثر النادي في خرجته الأولى أمام أهلي البرج وهي النتيجة التي لن تغرنا كثيرا. نحن ملزمون على تحقيق الفوز لـتأكيد بدايتنا القوية في البطولة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P