الرابطة الأولىالمحلي

مجلس الإدارة الجديد اجتمع أمس  

دخل الرئيس الجديد لمولودية وهران الطيب محياوي في سباق مع الزمن وذلك لتسوية العديد من القضايا العالقة، حيث عقد محياوي رفقة أعضاء مجلس إدارته اجتماعا أمس بمكتبه وهو الاجتماع الذي تمت من خلاله مباشرة الإجراءات الخاصة بتجهيز الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة من طرف لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية.

نحو تعيين مدير عام جديد للشركة  

من المنتظر أن يقوم الرئيس الجديد للمولودية محياوي وبالتنسيق مع أعضاء مجلس الإدارة، بتعيين مدير عام جديد للشركة خلفا للمدير العام المنتهية عهدته شريف الوزاني سي الطاهر. ولم تتضح بعد الرؤية بخوص هوية المدير العام الجديد رغم تداول عدة أسماء إلا أن الترسيم سيكون في الساعات القليلة المقبلة.

محياوي ومجلس إدارته سيحسمون أيضا في منصب المناجر العام  

من المنتظر أن يحسم رئيس مجلس الإدارة الجديد للمولودية محياوي الطيب رفقة أعضاء مجلس إدارته في منصب المناجر العام للفريق، حيث لم تتضح الرؤية بعد بخصوص الإبقاء على هذا المنصب أو إلغائه بشكل نهائي، ليبقى الأكيد أن مهمة المناجر العام السابق واسطي انتهت رسميا بنهاية عهدة إدارة شريف الوزاني.

الحديث عن التونسي معز بوعكاز على رأس العارضة الفنية  

بعد تعيين الرئيس الجديد أصبح الحديث الآن عن هوية المدرب الجديد لمولودية وهران، حيث يتم تداول اسم المدرب التونسي معز بوعكاز ليكون على رأس العارضة الفنية “للحمراوة”، كون بوعكاز يلقى الإجماع في بيت المولودية وعند كل الأنصار بالنظر لتجربته الناجحة مع الفريق في موسم 2017-2018.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P