الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي الطيب: “أشكر المساهمين على الثقة وعلينا وضع اليد في اليد”  

مباشرة بعد تزكيته على رأس مجلس إدارة مولودية وهران، عقد الرئيس الجديد محياوي الطيب ندوة صحفية شكر في بدايتها المساهمين على الثقة عندما قال: ” أود أن أشكر كل المساهمين على الثقة التي وضعت في شخصي، وأعتبر أن هذه المسؤولية تكليفا وليست تشريفا، وكل ما أتمناه أن نضع اليد في اليد لخدمة المولودية لأن يد واحدة لا تصفق “.

“سنشرع في تحضير الوثائق المطلوبة من هيئة عبدوش”  

الرئيس الجديد للمولودية أكد بأن مجلس الإدارة سيشرع في مهامه مبكرا وذلك لتجهيز الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة وقال: ” الوقت ليس في صالحنا في ظل تهديدات لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، لذا سنشرع وبالتنسيق مع محافظ الحسابات في تجهيز الوثائق ال 19 المطلوبة لتقديمها لهيئة عبدوش في أقرب وقت “.

“سنعمل كلنا على قدوم شركة وطنية”  

محياوي أوضح بأن مهمته تتعدى تجهيز الوثائق المالية والإدارية، حيث سيعمل رفقة مجلس الإدارة على تسهيل مهمة قدوم شركة وطنية وقال: ” سأعمل رفقة أعضاء مجلس الإدارة وكل المساهمين على قدوم شركة وطنية، فبعدما أصبحت الأمور الإدارية واضحة الآن في بيت المولودية، ستكون الأمور سهلة نوعا ما لقدوم شركة وطنية مثلما يتمنى كل الحمراوة “.

“ليس لدي أي مشكل مع شريف الوزاني وكفانا صراعات”  

وأبى الرئيس السابق لجمعية وهران إلا أن يرد بطريقته الخاصة على المدير العام السابق للشركة شريف الوزاني عندما قال: ” استغربت مؤخرا للحملة التي شنها ضدي شريف الوزاني رغم أنه ليس لدي أي مشكل معه لكن تصريحاته وخرجاته تحسب له، وكل ما أتمناه هو تفادي الصراعات التي لم تخدم المولودية وقادتها للهاوية “.

“الأنصار من حقهم التخوف على مستقبل فريقهم ونشكر السلطات”  

وفي ختام حديثه قال الطيب محياوي: ” كرئيس أتفهم غضب الأنصار وتخوفهم على مستقبل فريقهم لكن أنا متأكد بأن بعض أشباه الأنصار الذين قاموا ببعض التصرفات مؤخرا لا يحبون الخير للمولودية، كما لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل للسلطات على مساهمتها في إنجاح أشغال الجمعية الاستثنائية وعلى رأسها السيد الوالي “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P