نجوم الجزائر

محرز: “لن نفقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري السعودي”

علّق الدولي الجزائري رياض محرز، نجم أهلي جدة، عن حظوظ فريقه في التتويج بلقب الدوري السعودي للموسم الجاري، وهو الذي يتواجد في المركز الثالث وبفارق 10 نقاط كاملة من نادي الهلال المتصدر، بالتأكيد على أن فريقه سيواصل اللعب بكل قوة، وسيكافح في الدوري إلى آخر لحظة، في وقت يواصل قائد “الخضر” تفوقه على زملائه في النادي بأرقامه القوية. وقاد، رياض محرز، نادي الأهلي للفوز على الفيحاء برباعية نظيفة، لحساب الجولة 17 من دوري روشن السعودي.

وعرفت المواجهة تسجيل النجم الجزائري هدفا جديدا عن طريق ضربة جزاء، ليصل إلى هدفه الثامن في 18 مباراة، بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة، جعلته أفضل لاعبي الأهلي من حيث الأرقام، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة من 17 مباراة، وبفارق 10 نقاط عن الهلال “المتصدر”، والذي لعب لقاءً أقل.وقال محرز في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد” ردا على سؤال بخصوص إمكانية تتويج إفريقه بلقب الدوري: “سنرى إن شاء الله، النادي الأهلي سيلعب كل مباراة قادمة في مسابقة الدوري السعودي على حدة، لن تفقد الأمل وسنرى في النهاية إلى أين سنصل”.

وعن الفوز العريض المسجل أمام الفيحاء عبّر رياض محرز عن سعادته بالأداء والنتيجة، مشيرا إلى أن من المهم على الفريق حسم المباريات مبكرا، وعدم تلقي الأهداف، علما أن قائد “الخضر” لم يستكمل المباراة. وتم استبداله في الدقيقة 75 بعد الاطمئنان على النتيجة؛ إذ لم يحتج محرز هذه المرة على تغييره، كما حدث خلال مباراة ضمك في الجولة 13ن. ويأتي قرار المدرب ياسليه من أجل الحفاظ على جاهزية نجم السيتي السابق، مع تبقّي مبارتين في مرحلة الذهاب قبل أن ينضم لمعسكر “الخضر “؛ تحضيرا لـ«كان 2023”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P