نجوم الجزائر

محرز يودع السيتي بأفضل طريقة و يشرع في التفكير في الكان

وجه الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي رسالة إلى جماهير المنتخب الوطني الجزائري عقب نهاية مواجهة الفريق المثيرة ضد أرسنال. وقلب مانشستر سيتي تأخره بهدف إلى فوز قاتل على مضيفه أرسنال بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، محرز، والذي لعب منذ البداية وحتى النهاية، سجل هدف تعادل السيتي من ركلة جزاء، وهو الأول لصالح مانشستر سيتي في العام الجديد 2022. وعقب نهاية المباراة، ومساهمته في فوز السيتي المثير، وجه الدولي الجزائري رسالة إلى جماهير بلاده. وكتب محرز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “الوجهة الى أمم أفريقيا”. وتعد مواجهة أرسنال هي الأخيرة لمحرز مع مانشستر سيتي قبل التحاقه بمنتخب الجزائر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.  و التحق رياض محرز بمعسكر “الخضر” في قطر، أمس، وذلك للمشاركة في تحضيرات منتخب الجزائر لكأس أمم أفريقيا. وغاب محرز عن بداية معسكر المنتخب الجزائري، بسبب سماح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” للاعبي الأندية الأوروبية بالتواجد معهم حتى يوم 3 جانفي الحالي، ويستعد منتخب الجزائر للدفاع عن لقبه في كأس أمم أفريقيا، وذلك في النسخة المقبلة التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 جانفي وحتى 6 فيفري، يذكر أن منتخب الجزائر يتواجد في المجموعة الخامسة بالبطولة، رفقة منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون.

مرشح التشكيلة المثالية لعام 2021..

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن قائمة اللاعبين المرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2021، والتي شهدت حضور النجم الدولي رياض محرز، الذي يتربع على صدارة جدول ترتيب هدافي مان سيتي منذ انطلاقة الموسم الحالي، رغم ابتعاده عن التشكيلة الأساسية في أغلب مباريات الفريق.

قائمة “ليكيب” ضمت العديد من اللاعبين، منهم كيفين دي بروين وبرناردو سيلفا ورحيم سترلينج من مان سيتي، أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، بجانب ساديو ماني (ليفربول) ليروي ساني (بايرن ميونخ) وفينيسيوس جونيور (ريال مدريد).ويتربع محمد صلاح على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، وبفارق 5 أهداف عن زميله ديوجو جوتا أقرب ملاحقيه.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P