الرابطة الأولىالمحلي

محلل الفيديو يباشر مهامه من جديد

بعدما كان قد انسحب من الطاقم الفني لمولودية وهران منذ عودة الفريق من تلمسان، وغاب عن تدريبات “الحمراوة” لمدة فاقت العشرة أيام، عاد محلل الفيديو فاتح بريني ليباشر مهامه من جديد وذلك بعدما سجل حضوره عشية الأربعاء على هامش المباراة التطبيقية التي برمجها المدرب “كازوني” بين لاعبيه بملعب زبانة.

“كازوني” توسط له مع الإدارة ومحياوي وعده

عودة محلل الفيديو فاتح بريني لمباشرة مهامه مع المولودية جاءت بعد توسط المدرب “كازوني” له مع الإدارة، حيث برمج له جلسة مع الرئيس الطيب محياوي والذي وعده بتخصيص أجرة شهرية محترمة، مع التوقيع له على عقد احترافي يضمن له كامل حقوقه وذلك مثلما كان يطلب محلل الفيديو بريني فاتح من قبل.

الرديف يهزمون تلمسان وديا

في خرجتهم الودية الأولى وقد تكون الأخيرة منذ بداية التحضيرات، حقق الفريق الرديف لمولودية وهران الفوز في المباراة التي جمعتهم بنظرائهم من وداد تلمسان بملعب العقيد لطفي، والتي حسمتها تشكيلة المدربين قندوز وباقي بهدف نظيف سجله المدافع رقيق، في مباراة أظهر فيها رديف “الحمراوة” جاهزية كبيرة من عدة جوانب.

قندوز: “المردود العام للتشكيلة يبشر بالخير”

رغم اعترافه بوجود بعض النقائص إلا أن ذلك لم يمنع المدير الفني قندوز مختار بإبداء تفاؤله بالنظر لما قدمه الفريق الرديف في ودية تلمسان وقال: “صحيح أن مازال هناك عمل كبير ينتظر التشكيلة وذلك بالنظر لبعض النقائص، لكن على العموم فالمردود المقدم في مباراة تلمسان الودية يبشر بالخير ويبعث كثيرا على التفاؤل “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P