حوارات

محمد بن قادة أنيس لاعب رديف شبيبة سيق : ”  أحب يوسف بلايلي و أطمح للعب في المستوى العالي “

في  حوار جمعه مع جريدة بولا، أكد اللاعب المتألق في صفوف رديف شبيبة سيق  ، محمد بن قادة أنيس صاحب 17  سنة  قائلا : ” أعمل بجدية كبيرة لأصل  لهدفي  و الذي هو اللعب في أحد الفرق العريقة بالجزائر  ، لا شيء مستحيل  أنا  أعمل و أنتظر فرصتي للبرهنة على إمكانياتي .” و  قال  أيضا  :” لقد لعبت لعدة فرق معروفة على الساحة الوطنية على الرغم من صغر سني ، حيث حملت ألوان كل من مولودية وهران ، ترجي و وداد مستغانم  ، و سريع المحمدية ، كلها تجارب أفادتني   و ستفيدني في المستقبل لأحمل ألوان أحد الفرق العريقة “. كما تحدث عن تفاصيل أخرى تجدونها في هذا الحوار الشيق .

عرف نفسك للجمهور؟

” أنا  محمد بن قادة أنيس أبلغ  من العمر 17 سنة ، لاعب كرة قدم ، و ألعب حاليا لصالح شبيبة سيق ” .

لماذا إخترت كرة القدم عن باقي الرياضات ؟

” إختياري لكرة القدم يرجع إلى أني من عائلة رياضية ، و أبي كان لاعب كرة قدم و حتى جدي لعب في صفوف هلال سيق قديما ، و حملت أنا المشعل على أمل تحقيق مسيرة كروية جيدة و اللعب في المستوى العالي  ” .

كيف كانت بداياتك مع كرة القدم  ؟

” بداياتي مع كرة القدم كانت منذ نعومة أظافري  في المنزل و  الشارع مع أبناء الحي ،  و بعدها  إلتحقت ببراعم فريق شبيبة سيق و من هناك كانت البداية ” .

كن هو النادي الذي تلعب لصالحه الأن ؟ و لماذا إخترته  ؟

” حاليا ألعب لصالح فريق شبيبة سيق صنف الرديف ، و إخترت هذا النادي لأنه فريق القلب ، و هذا النادي هو من فتح لي الأبواب في بداية مشواري ، و قبل كل هذا أنا  أجد راحتي في هذا النادي ” .

ما هي الفرق التي حملت ألوانها  ؟

” الفرق التي لعبت لصالحها هي كل من مولودية وهران ، ترجي مستغانم ، وداد مستغانم ، مديوني وهران “.

ما هو هدفك ؟

”  مثل أي لاعب كرة قدم صاعد ، يبقى هدفي هو التطور أكثر و البحث عن الوصول و اللعب في المستوى العالي مع أحد الأندية العريقة في الجزائر  ، و أنا أعمل بجدية كبيرة من أجل تحقيق هذا الهدف ” .

أين لعبت أفضل مباراة ؟

” أفضل مباراة كانت مع صنف الأوساط لشبيبة سيق ، قبل جائحة كورونا ضد وداد مستغانم ، حين تألقت و ساهمت بشكل كبير في فوز فريقي ، و نلت  إشادة جميع من شاهد اللقاء ” .

و ماذا عن أسوء مقابلة ؟

” كانت في نفس الموسم ضد مديوني وهران  ، لم أكن في كامل قواي و أحسست أني كنت ضعيف جدا ، لا سيما بعد أن تعرضنا للخسارة ” .

ما هي هوايتك المفضلة بعد كرة القدم  ؟

” هوايتي بعد كرة القدم هي السباحة “.

النادي المفضل لك في الجزائر؟

” مولودية الجزائر ”  .

من هو اللاعب الذي أعجبك أداؤه  من لاعبي المنتخب الوطني  في كأس العرب ؟

” بصراحة لاعبي المنتخب الوطني يبلون البلاء الحسن في هذه الدورة العالمية ، كل اللاعبين بدون استثناء يقدمون مستويات جيدة ، و ساهموا جميعا  في وصول المنتخب الوطني إلى النصف النهائي ، لكن يوجد لاعب أبهرني و أعجبني أدائه كثيرا و أنا أحبه ، إنه يوسف بلايلي حقا إنه لاعب كبير ” .

هل لديك رسالة لشخص أو جهة معينة  ؟

” أولا أود أن أشكر كل من ساندني و نصحني  طيلة مسيرتي الكروية حتى الآن ، و أعد كل من وثق في أنني لن أخيبه إن شاء الله ، و سأنجح في مشواري الكروي ، و ألف تحية لوالدي و والدتي على دعمهم لي في كل الأوقات ” .

كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار الشيق ؟

” في الأخير أشكر جريدة بولا الرياضية على هذا الحوار ، و هذه الفرصة للتحدث عن مشواري و أهدافي الرياضية ، و تحية طيبة لكل متتبعي الجريدة  ، شكرا ” .

حاوره : نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P