الأولىنجوم الجزائر

محمد فارسي يجدد رغبته في اللعب للخضر

قدم محمد فارسي، لاعب كولومبوس كرو الأمريكي، أوراق اعتماده لمدرب منتخب الجزائر السويسري فلاديمير بيتكوفيتش. الظهير الأيمن البالغ من العمر 24 عاما، من مواليد مدينة مونتريال الكندية، ولكنه يبقى رافضا فكرة اللعب لمنتخب كندا، حيث يفضل الوجود مع بلده الأصلي الجزائر. وتحدث فارسي لموقع “لاغازيت دي فينيك”، قائلا: “أنا من مواليد كندا، لقد عشت وتربيت فيها، وأقدر هذا البلد كثيرا، ولكن ولكي أكون صريحا فإن خياري الأول هو منتخب الجزائر”.

وأضاف “أريد اللعب للجزائر، لأنها خيار القلب، لقد كان الخيار صعبا بالنسبة لي، واستغرق بعض الوقت، ولكن القرار محسوم فيه الآن”. ويمتلك محمد فارسي العديد من الخصائص التي تجعل منه خيارا مهما بالنسبة لمنتخب الجزائر، ليكون بديلا ليوسف عطال كثير الإصابات. ويمكن لفارسي اللعب كظهير أيمن تقليدي، كما أنه يستطيع اللاعب كجناح في خطة “3-5-2” التي كان يطبقها فلاديمير بيتكوفيتش، طيلة مشواره التدريبي مع منتخب سويسرا وفي تجربته مع لاتسيو.

ولعب محمد فارس الموسم الماضي في 31 مباراة بالدوري الأمريكي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، كما ظهر في الموسم الجديد بـ4 مناسبات أسهم خلالها بهدف واحد. وكان فلاديمير بيتكوفيتش أكد مؤخرا أن أبواب منتخب الجزائر مفتوحة للجميع، وأنه سيدرس جميع الخيارات المتاحة أمامه بمرور الأسابيع.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P