نجوم الجزائر

سعيود أفضل مراوغ في مباراة واحدة في الدوريات العربية

تصدر مهاجم الجزائر أمير سعيود نجم نادي الرائد السعودي، إحصائية مميزة كأفضل مراوغ في مباراة واحدة بالدوريات العربية (قطر والسعودية والمغرب ومصر والإمارات)، لهذا الموسم 2023-24، وفق ما أبرزته بيانات منصة “سوفا سكور” العالمية. وخاض اللاعب الجزائري الذي التحق بنادي الرائد في صيف 2023 حتى الآن 20 مباراة مع النادي السعودي بجميع المسابقات هذا الموسم، بمجموع 1552 دقيقة لعب، سجل من خلالها 6 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة حتى الآن.

وفرض أمير سعيود اسمه ضمن أبرز النجوم في الدوري السعودي، متفوقًا على النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز، والعديد من نجوم دوري روشن الآخرين، حيث يمتاز النجم السابق لنادي شباب بلوزداد الجزائري بفنيات عالية، والسرعة في التوغل داخل منطقة الجزاء. وأوضح حساب “سوفا سكور” عبر منصة “X” (تويتر سابقًا)، أن مهاجم الجزائر أمير سعيود يعد أفضل مراوغ حاليًّا في الدوريات العربية في المباراة الواحدة، بناءً على قاعدة بياناتها، وذلك خلال مواجهة ناديه ضد الحزم، فيما جاء المغربي شعيب فيضي في مركز الوصافة.

توهج سعيود في الدوري السعودي الذي ينافس حاليًّا الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد أن بات قبلة لنجوم كرة القدم العالمية، لم يشفع له لدى المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، الذي سار على خطى جمال بلماضي، وواصل استبعاد اللاعب من قائمة معسكر شهر مارس. الحالي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P