نجوم الجزائر

مدرب ميشيلين يكشف حقائق عن سليماني

كشف بيسنيك هاسي، مدرب ميشيلين البلجيكي، عن صراع مباشر دخله مع النجم الجزائري إسلام سليماني، خلال أول لقاء للأخير مع زملائه الجدد. سليماني كان قد وقع مع ميشيلين البلجيكي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من البرازيل بعد تجربة في نادي كوريتيبا، لم تستمر سوى لبضعة أشهر.

وتحدث هاسي لموقع “فوتبول نيوز” البلجيكي قائلا عن الحادثة: “عندما تم تقديم سليماني لزملائه الجدد، قام بالتساؤل حول عدم لعبنا بهدف التأهل للمرحلة الفاصلة الخاصة باللقب، وقال نحن قادرون على ذلك”. وأضاف: “عندما سمعته يتحدث، قلت في قرارة نفسي، هذا لاعب جديد يريد أن يلفت الأنظار، ويرسم صورة إيجابية عنه أمام المجموعة”.

واصل المدرب الكوسوفي حديثه قائلا: “لقد طلبت من سليماني التوقف عن الحديث للمجموعة بهذا الخصوص، وأكدت بأنه لا يوجد كلام يعلو عن كلامي داخل الفريق، لأن هدفنا الرئيسي كان ضمان البقاء، لا التواجد في مجموعة اللقب”.

واختتم: “في نهاية المطاف، حققنا مشوارا جيدا في الآونة الأخيرة، وطموح سليماني كان في محله، باعتبارنا على بعد فوز في الجولة الأخيرة، يجعلنا متواجدين مع الأندية الستة المعنية بالتنافس على لقب الدوري”. ومنذ وصوله للدوري البلجيكي، لعب “سوبر سليم” مثلما يلقب، 5 مباريات، نجح خلالها في تقديم تمريرتين حاسمتين، لكنه فشل في القيام بهوايته، ألا وهي هز الشباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P