الأولىنجوم الجزائر

الإصابة قد تحرم بن رحمة من تربص الخضر

يبدو أن عودة سعيد بن رحمة، لاعب ليون الفرنسي، إلى صفوف منتخب بلاده الجزائر قد تتأجل لفترة جديدة، رغم استدعائه لقائمة الخضر الأخيرة. وغاب سعيد بن رحمة عن منتخب الجزائر منذ مشاركته في التعادل الودي 1-1 ضد مصر في 16 أكتوبر الماضي. وجاء غياب بن رحمة الطويل الذي امتد لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت مطلع العام الحالي بسبب خلافاته مع جمال بلماضي، المدرب السابق للخضر.

لكن المدرب الجديد للجزائر، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، أعلن ضم بن رحمة لقائمة الجزائر في عطلة مارس الدولية، التي ستشهد خوض مباراتين ضمن سلسلة مباريات توقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمام جنوب أفريقيا وبوليفيا يومي 22 و26 الحالي. وغاب بن رحمة عن ليون في الفوز 3-2 على تولوز يوم الجمعة، حيث كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ذلك جاء بسبب معاناة الدولي الجزائري من إصابة في الفخذ.ولم يتعاف لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي السابق من الإصابة التي ألمت به الأسبوع الماضي ضد لوريان في البطولة الفرنسية.

ومن جانبها، تحدثت وسائل إعلام جزائرية وضعية بن رحمة قائلة إن: “المدرب فلاديمير بيتكوفيتش استدعى لاعباً مصاباً وهو بن رحمة بدليل غيابه ضد تولوز في الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي”. وتؤكد المصادر على أن بن رحمة أمام خيارين، إما المشاركة مع الخضر لأول مرة منذ أكتوبر أو الانتظار حتى نهاية عطلة مارس خوفا من تفاقم إصابته والعودة ضد استاد ريمس في 30 مارس بالدوري. وحال تعرض بن رحمة لإصابة طويلة فإن هذا قد يؤثر على مصيره في أولمبيك ليون.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P