حوارات

مرسلي عبد القادر (حارس مولودية البيض):”ذاهبون للعاصمة للعودة بنتيجة إيجابية”

في اتصال هاتفي مع حارس مولودية البيض، عبد القادر مرسلي، تحدث إلينا هذا الأخير مؤكدا بأن فريقه جاهز من كل النواحي لمواجهة نادي بارادو. وأنهم ذاهبون للعاصمة من أجل العودة بنتيجة إيجابية من هناك، رغم صعوبة المأمورية. لكن هذا لن يمنعهم من اللعب بكل قوة وعزيمة لأن الفوز يعني ضمان البقاء بشكل رسمي حسبه.

بداية، كيف هي الأجواء في التدريبات؟

“الأجواء جيدة جدا نحضر بشكل عادي لمباراة نادي بارادو.”

في نظرك كيف ترى حظوظكم فيها؟

“حظوظنا متساوية مع المنافس رغم أن الأفضلية المعنوية هي في صالحنا لأننا نتواجد في أفضل حال من ناحية وضعيتنا في سلم الترتيب، عكس نادي بارادو. وهو ما يحتم علينا التأكيد والعودة بنتيجة إيجابية من ملعب الدار البيضاء.”

لكن ستواجهون منافس يلعب كرة جميلة وسيصعب من مأموريتكم أليس كذلك؟

“صدقت. فمنافسنا من الفرق التي تطبق كرة قدم حديثة وجميلة، ونحن ندرك ذلك جيدا. لكن هذا الموسم مردوهم قل مقارنة بمواسم سابقة، والدليل هي الوضعية التي يتواجدون فيها. وعلينا تستغلال ذلك وعدم النظر للماضي.”

منذ مجيئك للمولودية في الميركاتو لم تلعب كثيرا. ألا يقلقك هذا الأمر؟

“أبدا. فأنا عندما أمضيت في المولودية من أجل مساعدة هذا الفريق الذي وجدت فيه كل الترحاب. أنا أعمل بجد في التدريبات رفقة زملائي الحراس، وانتظر فرصتي للعب، و المهم هو تحقيق الهدف مع الفرسان.”

المنافسة بينك وبين الحارس بوزياني هي في صالح المولودية أليس كذلك؟

“بالفعل عندما تكون المنافسة بين اللاعبين يكون الفريق في حالة جيدة، لأنها ستعود بالفائدة كما ذكرت سابقا. ولعلمك أنا وزكرياء لنا نفس الطموح والعزيمة، ونتعاون في التدريبات. بإذن الله لا خوف على منصب حراسة المرمى في المولودية.”

لم يتبقى الكثير وينتهي الموسم. كيف تقيم أداء فريقك لحد الآن؟

“فريقي حقق ما هو مطلوب رغم الصعوبات. فلو تنظر لسلم الترتيب تفهم أن مسيرة المولودية كانت مميزة، وسنؤكد ذلك في باقي المباريات لنصل لمرتبة مشرفة كما يتمناها الأنصار.”

على ذكر الأنصار، كلمة توجهها لهم؟

“أشكرهم كثيرا على وقوفهم معنا، خاصة في الظروف الصعبة وكل ما حققناه من نتائج إيجابية كان لهم نصيب كبير فيها. ونعدهم بالعب بكل جدية إلى آخر دقيقة من عمر البطولة.”

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P