الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مسؤولو هيبروك والحارس القضائي يسارعون الزمن لحل مشكلة ديون الفيفا

دخلت الإدارة الجديدة لمولودية وهران ممثلة في مسؤولي هيبروك المالك الجديد للنادي وبالتنسيق مع الحارس القضائي الحبيب دحو بن عودة صلاح الدين، في سباق مع الزمن وذلك قصد حل مشكلة ديون النادي على مستوى الفيفا ومن تم ضمان رفع عقوبة منع الانتداب قبل غلق مرحلة التحويلات للصيفية. ووجدت إدارة الحمراوة نفسها في ورطة حقيقية بالنظر لضيق الوقت من جهة والإجراءات المعقدة في التعامل مع الهيئة الدولية من جهة أخرى.

مسيرو الحمراوة نجحوا في حل قضية بوعكاز

بعد الاتفاق معه للعودة للإشراف على العارضة الفنية لمولودية وهران ، يكون مسيرو الحمراوة قد نجحوا في حل قضية المدرب التونسي معز بوعكاز والذي وكما هو معلوم تحصل على حكم من الفيفا يلزم النادي بتعويضه أكثر من ملياري سنتيم ، حيث يكون المدرب الجديد القديم للمولودية قد اتفق مع الإدارة على حل ودي للقضية في خطوة منه لتسهيل إجراءات رفع منع الانتداب على النادي على مستوى الفيفا .

حتى بلقروي ابدي استعداده للتوصل لحل ودي

اما بخصوص المدافع بلقروي والذي كان هو الآخر قد تحصل على حكم من المحكمة الرياضية بإلزام المولودية بتعويضه أكثر من ثلاث ملايير سنتيم مع منع الفريق من الاستقدام ، فلقد ابدى هو الأخر استعداده للحل الودي لهذه القضية خاصة وأن لاعب وفاق سطيف سابقا بات قاب قوسين أو أدنى من ترسيم عودته للحمراوة بعد الاتفاق الذي كان قد حدث بينه وبين مسؤولي النادي خلال الساعات القليلة الماضية.

المشكل في قضية البورندي شاكا

يبقى المشكل الأكبر في ديون مولودية وهران على مستوى الفيفا والتي تسعى الادارة لحلها ، هي قضية اللاعب البورندي شاكا والذي يدين للمولودية بما يقارب اربعة ملايير سنتيم ، حيث تعذر على الادارة ربط الاتصال به في غياب أدنى معلومات عنه ، مع العلم بأن وكيل أعماله اشترط على الإدارة الحصول على مليار سنتيم من أجل تمكينها مت التواصل مع اللاعب البورندي وهو ما وضع مسيري المولودية في ورطة حقيقية .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P