الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مسؤولو هيبروك يضبطون خارطة طريق الشركة في المولودية

 بعد حوالي أسبوع من ترسيم عملية نقل ملكية اسهم مولودية وهران لصالح شركة هيبروك ، باشر مسؤولو الشركة النفطية وبالتنسيق مع مسؤولي شركة سوناطراك من تحركاتهم وذلك لضبط خارطة الطريق التي سيتم انتهاجها والمشروع الرياضي الذي سيتم تجسيده ، مع تحديد هوية أصحاب المناصب سواء الإدارية أو الرياضية وحتى الميزانية المخصصة للنادي خلال الموسم الكروي الجديد.

لمين كبير مدير رياضي وشريف الوزاني معه

حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فلقد وقع اختيار مسؤولو شركة سوناطراك وبالتنسيق مع مسؤولي هيبروك على لمين كبير المناجير العام السابق لمولودية العاصمة ومساعد الناخب الوطني رابح سعدان لتولي منصب المدير الرياضي. على ان يكون معه وبطلب من لمين كبير لاعب ومدرب الحمراوة السابق شريف الوزاني في منصب منسق عام ومسؤول الفئات الشبانية وبصلاحيات أكبر وعضو لجنة الاستقدامات.

مضوي مدربا جديدا قديما للحمراوة

ومثلما سبق وأن اشرنا إليه في عدد سابق ، فلقد اتضحت هوية المدرب الجديد لمولودية وهران والذي وقع اختيار مسؤولي هيبروك عليه ويتعلق الأمر بالتقني السطايفي مضوي خير الدين والذي سبق وأن درب المولودية منذ ثلاث مواسم ، على ان يكون وبنسبة كبيرة سالم العوفي مساعدا له ، فيما سيتولى بوعزة عبد اللطيف مهمة التحضير البدني في انتظار تحديد هوية مدرب الحراس.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P