كرة اليدمختلف الرياضات

كرة اليد …  مولودية وهران …  التحضيرات متواصلة للموسم الجديد و تحديات كثيرة في الأفق

بعد سقوط نادي مولودية وهران لكرة اليد بسبب المشاكل الكبيرة التي عانى منها الفريق، بما في ذلك نقص الموارد المالية، يواجه المسؤولون العديد من الصعوبات من أجل إعادة المولودية للسكة الصحيحة. و يأمل مسؤولي النادي الهاوي، برئاسة شمس الدين بن سنوسي، و بفضل اتفاقية بين النادي الرياضي الهاوي  و شركة هيبروك، الخروج من المأزق ومحاولة إعادة نادي كرة اليد  إلى المسار الصحيح. لتأتي أول القرارات تعيين مصطفى دوبالة كمدرب.

و يرى العديد من العارفين بشؤون كرة اليد ابأن هذا القرار جاء في محله بالنظر إلى ماضي دوبالة و الذي كان له شرف المشاركة مع المنتخب الوطني في ثلاثة بطولات العالم سنوات 1982، 1986 و 1990. وكذلك في دورة الألعاب الأولمبية لعام 1984. كما فاز على المستوى القاري بأربع بطولات إفريقيا سنوات 1981، 1983، 1985، و1989. هذا، دون احتساب العديد من الألقاب التي حصدها مع نجوم آخرين في هذه الرياضة في نادي مولودية وهران، بين ألقاب عربية وأفريقية ووطنية.

كما أنه درب المنتخب الوطني. و بعد التعاقد مع مصطفى دوبالة، انطلق السباق ضد الزمن لتشكيل فريق في المستوى، حيث بدأت التدريبات في منتصف سبتمبر، مع بعض اللاعبين السابقين وعناصر جديدة. لتستمر الاستعدادات في قصر الرياضة حمو بوتليليس، مع عناصر قد تحمل ألوان الفريق هذا الموسم. على صعيد أخر، خاضت مولودية وهران مباراة ودية د فريق الناحية العسكرية الثانية، و الذي يضم عناصر جيدة و كانت هذه المباراة فرصة لفريق مولودية وهران من أجل التحضير الجديد لموعد انطلاق البطولة.

وداد هاشم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P