الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مناجير بلقروي يقدم توضيحات بخصوص قضية القبضة الحديدية بين محياوي ولاعبه

أبى مناجير قلب دفاع مولودية وهران بلقروي هشام،  ياحي مهدي ، إلا أن يقدم توضيحات بخصوص قضية القبضة الحديدية بين رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي واللاعب الدولي السابق في ظل إصرار رئيس النادي على فسخ عقد اللاعب مقابل رفض وكيل أعماله بحجة عدم قانونية الخطوة .

مهدي ياحي (مناجير بلقروي) : “محياوي طلب فسخ العقد من جانب واحد وهذا غير قانوني

مهدي ياحي (مناجير بلقروي)
مهدي ياحي (مناجير بلقروي)

وأبى مهدي ياحي مناجير المدافع بلقروي إلا أن يقدم توضيحات في هذه القضية عندما قال في تصريحات لجريدة بولا : “لقد إتصل بي الرئيس محياوي الأسبوع الفارط وطلب مني فسخ عقد بلقروي بالتراضي ، وبعد رفضي بسبب عدم قانونية فسخ العقد في غير آجال الميركاتو ، هدد بفسخ العقد من جانب واحد متحديا القانون ” .

المولودية مهددة بعقوبات قاسية في حال لجوء محياوي لهذه الخطوة

المناجير ياحي أوضح بأن مولودية وهران تبقى مهددة بعقوبات قاسية في حال لجوء الرئيس محياوي لهذه الخطوة وقال : “في حال إقدام الرئيس محياوي على فسخ العقد من جانب واحد فإن الفريق يبقى مهددا بعقوبات قاسية قد تصل لحد حرمانه من الإنتداب لثلاث فترات متتالية مع خصم ست نقاط من رصيده بالإضافة للعقوبات المالية” .

بلقروي شرف عقده ولا يوجد مبرر لكل هذه الضجة

ياحي وفي ختام حديثه دافع وبشدة عن لاعبه مؤكدا بأن كل شيء سيتضح في الأيام القليلة المقبلة وقال في هذا السياق  : “بلقروي أمضى على عقد مع مولودية وهران وهو بصدد تشريفه ، خاصة وأن الجميع يشهد على ما قدمه اللاعب طيلة مرحلة الذهاب كما أنه لا يوجد أي مبرر لهذه الضجة . على كل حال كل شيء سيتضح في هذه القضية خلال هذا الأسبوع ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P