الأولىالرابطة الأولىنجوم الجزائر

مصمودي وبلومي يستدعيان للمنتخب المحلي

إستدعى الناخب الوطني للمنتخب المحلي بوقرة مجيد قلب دفاع مولودية وهران مصمودي بوعلام والمهاجم بلومي محمد البشير، وذلك للمشاركة في تربص المحليين بداية من 13 جوان وإلى غاية 17 من الشهر الحالي ، والذي ستتخلله مباراة ودية أمام المنتخب البورندي بملعب وهران الجديد . ويأتي هذا التربص في سياق إستعدادات المنتخب المحلي لكأس العرب المقبلة التي ستحتضنها قطر مع نهاية العام الحالي .

مصمودي : “حلمي تحقق في إنتظار الإحتراف والمنتخب الأول وأشكر بوقرة على الثقة

بدا قلب دفاع الحمراوة مصمودي في قمة السعادة بعد دعوة الناخب الوطني بوقرة وقال في هذا السياق: “إستدعائي للمنتخب المحلي هو أجمل خبر سمعته في حياتي خاصة وأنني كنت أنتظر هذه الدعوة منذ فترة طويلة ، والحمد لله تمكنت من تحقيق الحلم الأول في انتظار الحلم الأكبر والمتمثل في الاحتراف والمنتخب الأول  . أشكر كثيرا الناخب الوطني بوقرة على هذه الدعوة وسأعمل جاهدا لتشريف الثقة التي وضعها في ” .

لخضر بلومي : “إستدعاء محمد البشير للمحليين هو ثمار ما يقدمه منذ بداية الموسم

إعتبر أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي دعوة إبنه محمد البشير كثمار ما يقدمه هذا الموسم وقال : “أنا اليوم أسعد أب بعد توجيه الدعوة لإبني محمد البشير للمشاركة في تربص المنتخب المحلي، وأعتقد أن هذه الدعوة هي ثمار ما يقدمه محمد البشير منذ بداية الموسم الحالي سواء مع المولودية أو مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ، على أمل أن يكون القادم أفضل بحول الله ” .

الحاج علي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P