الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت … مصير مجهول ، الأنصار في حيرة والسلطات تبقى مكتوفة الأيدي

يواصل  فريق شباب عين تموشنت صاحب الوصافة تحضيراته تحسبا للمواجهة التي تنتظره مع نهاية الأسبوع ، حيث سيواجه فريق السيارتي مستقبل واد سلي لحساب الجولة الثامنة عشر ، في قمة نارية .

تمر الأيام لكنها تتشابه بالنسبة للفريق الذي  يمثل ولاية عين تموشنت الناشط في القسم الثاني و يحتل  وصافة الترتيب في البطولة ، وأصبح يتخبط في دوامة من المشاكل والتي قد تعصف به إلى الهاوية، في ظل غياب الدعم المادي لتسوية جميع المشاكل العالقة ، لكن للأسف لا أحد من المسؤولين أو من السلطات تحرك لمعرفة على الأقل أسباب هذه الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها الفريق، لإيجاد الحلول المناسبة لإخراجه من غرفة الإنعاش .

الأمور لا تبعث على الإرتياح

فرغم أن الجميع أكدوا مرارا و تكرارا بأن الأمور لا تبعث على الارتياح داخل بيت النادي ، فالفريق يعيش أحد أصعب فتراته ،  في ظل تجاهل السلطات المحلية و الولائية من أجل تقديم يد المساعدة ، خاصة وأنه يسير في الطريق الصحيح ويحقق سلسلة من النتائج الإيجابية في ظل  تحمل مسؤولي النادي ما فيه الكفاية . و وصلت الأمور إلى أقصى حد و الجميع يتمنى أن تكون الأمور أحسن خاصة هذا الموسم من الناحية المادية ، لكن الإدارة دقت  ناقوس الخطر  بسبب التماطل في حل الكثير من المشاكل ومن بينها مستحقات اللاعبين العالقة منذ أشهر،  لكن لحد الساعة لم يجدوا آذانا صاغية للتكفل بوضعيتهم الصعبة التي طفت على السطح. و سيظل التاريخ يحتفظ بهذا الإهمال و الظلم الذي تتعرض له النوادي المحلية خاصة لأصحاب اللون الأحمر و الأبيض سيما في ظل الأزمات المالية ، رغم أن الفريق ينافس  على ورقة الصعود و تبقى حظوظه كبيرة ، و يجب على الجميع الوقوف إلى جانبه من أجل الوصول إلى الهدف المنشود و البداية بالسلطات المحلية التي هي مطالبة بمساعدة الفريق ، خاصة في الظرف الحساس وتقديم له الدعم لأنه في أمس الحاجة إليها من أجل تحقيق الصعود ، و الهدف هو إعادة المجد الضائع لهذا النادي العريق  و طموحه هذا الموسم . وعلى السلطات الالتفاف حول الفريق من أجل دفعه نحو تحقيق المبتغى و تجسيده على أرض الواقع،  وإذا بقيت الأمور على حالها ، فستجعل نتائجهم تتقهقر و معنوياتهم تنحط  كما يبقى مشوار البطولة مرتبطا بالسلطات، حيث أن عدم تلقي الدعم اللازم أدى  إلى عجز  الإدارة عن تسديد مستحقات اللاعبين الذين من حقهم أن يطالبوا بها.

الأنصار في حيرة

من جهتهم الأنصار يتواجدون في حيرة كبيرة بسبب الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها الفريق ، حيث يناشدون مرارا و تكرارا السلطات بضرورة الوقوف إلى جانب النادي الذي يتواجد في أحسن أحواله  ،و يؤدي  في مشوار طيب و يسير في السكة الصحيحة ، ويطالب الأنصار السلطات بإخراجه من النفق المظلم.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P