الرابطة الثانيةالمحلي

الفرسان لا يفكرون سوى في مباراة غالي معسكر

بعد الفوز الصعب الذي حققه مولودية البيض في لقائهم الأخير أمام الضيف إتحاد الحراش، بدأ تفكير وإهتمام الجميع  يتجه كله نحو المواجهة النارية المرتقبة يوم السبت المقبل أمام غالي معسكر في  لقاء سيلعب في ظروف مغايرة ، فالمنافس صاحب الأرض والجمهور يسعى جاهدا للتدارك والعودة للسكة الصحيحة خاصة بعد هزيمته الأخيرة بوهران أمام الجمعية المحلية والتي أدخلت الشك في نفوس محبيه بعد تراجع نتائج الغالية التي كانت إنطلاقتها جيدة في البطولة. وتواصل تشكيلة مولودية البيض تحضيراتها هذا الأسبوع وسط أجواء عادية بعيدا عن ضغط مباراة السبت ، حتى يتسنى للاعبين التركيز من أجل وضع نقاط معسكر كهدف رئيسي للفوز والبقاء في السباق نحو الصعود.

معنويات اللاعبين في السحاب

يتواجد لاعبو مولودية البيض في حالة معنوية ممتازة بعد سلسلة النتائج المميزة التي حققها لحد الآن، والتي جعلته يسترجع الوصافة في الجولة الماضية مما زاد الطموح نحو تحقيق المزيد ، حيث شهدت الحصص التدريبية الأخيرة أجواء يسودها التفاؤل ، ولا حديث سوى عن كيفية العودة بالزاد كاملا من معسكر لمواصلة الطريق نحو المقدمة أشبال المدرب بن سليمان،و كلهم عزم على قول كلمتهم رغم إدراكهم بصعوبة المأمورية أمام منافس ليس بالسهل.

المدرب بن سليمان عبد الحاكم ركز في التدريبات على تصحيح الأخطاء

ركز المدرب بن سليمان خلال الأسبوع في التدريبات على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مواجهة إتحاد الحراش، والتي كادت تكلفهم غاليا مما جعله يحث لاعبيه على ضرورة تفادي الدخول في التساهل أحيانا والتسرع أحيانا أخرى، خاصة في الجولات القادمة والتي نقاطها لا تعوض ، مما يعني المزيد من التركيز وبذل مزيد من الجهد للبقاء في دينامكية النتائج الإيجابية التي ستمكنهم من التضييق على متصدر الترتيب، الذي لا تفصلهم عنه سوى ثلاث نقاط. كما حذر الكوتش بن سليمان لاعبيه بعدم ترك المساحات للاعبي المنافس خاصة في اللحظات الحاسمة، كما حدث في مباراة الحراش الذي ضيع أهداف محققة في نهاية المباراة.

غياب سراج وزوماتي بداعي الإصابة

ستعرف تشكيلة المولودية غياب لاعبين هامين بداعي الإصابة هما سراج الدين وزوماتي، وهو ما يجعل الطاقم الفني يفكر في البديل المناسب لسد الفراغ في مباراة صعبة، فالفرسان لديهم تعداد متكامل يمكن لأي لاعب التعويض وأخذ فرصته لإظهار مستواه لأن الفريق يلعب بشكل متكامل ، ولا يعتمد على عنصر أو عنصرين وهو سر قوة ونجاح المولودية هذا الموسم لحد الآن.

تأكيد قوة المولودية خارج الديار أمر ضروري

يعتبر فريق مولودية البيض أحسن فريق خارج الديار بتحقيقه لنتائج فاقت التوقعات ، ولم يذق فيها طعم الهزيمة خلال كل تنقلاته التي قادته لمختلف ملاعب منافسيه مما يجعل الأمر محفزا بالنسبة للاعبين للعودة بنتيجة مرضية من غالي معسكر، الذي يلعب هو الأخر كرة جميلة تساعد رفقاء الحارس بوزياني على تطبيق لعبهم المعهود لكسب الرهان وتأكيد قوة الفرسان بعيدا عن ملعب زكرياء مجدوب.

الأنصار يحضرون للتنقل بأعداد كبيرة لمعسكر

لا حديث يدور هذه الأيام في البيض سوى عن التحضير لتنقل قياسي لأنصار الزرقا لمدينة معسكر،  قصد مرافقة فريقهم الذي هو بحاجة إليهم أكثر من وقت مضى لمواصلة المسيرة بثبات ، وهو ما جعل عشاق المولودية يقفون وراء التشكيلة التي لم تخيب رغم صعوبة بعض المباريات. لكن بعد إكتساب اللاعبين للخبرة مع مرور الجولات استطاعوا تجاوز بعض المراحل الحساسة بسلام وأصبحوا أكثر قوة، مباراة الغالي يراها المناصرون بأنها إختبار حقيقي وجب مؤازرة وتشجيع الفرسان للعودة بالزاد كاملا من أجل البقاء في المقدمة، حتى يتحقق الهدف المنشود في نهاية الموسم.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P